أيمن منصور يكشف عن تكليفات محمود الجوهري في سوبر إفريقيا 94 - بوابة نيوز مصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أيمن منصور يكشف عن تكليفات محمود الجوهري في سوبر إفريقيا 94 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أيمن منصور يكشف عن تكليفات محمود الجوهري في سوبر إفريقيا 94 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحدث أيمن منصور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه لم يكن بإصابة أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق خلال لقاء كأس السوبر الإفريقي 1994، مشيرًا إلى الكابتن محمود الجوهري كان يطالبني بالتسديد قبل المباراة، وبالفعل سددت 4 مرات منهم كرة الهدف التي سكنت الشباك، وبعد المباراة قال لي الجوهري (كان لازم أقولك.. وجعت دماغي يا أخي)، الجوهري كان مدربًا عظيمًا وندين له بفضل كبير سواء كمدرب في الزمالك أو منتخب مصر".

وأضاف: "في لعبة الهدف لم يكن هناك ضغط عليه، وكنت أنوى تمرير الكرة، وكان أمامي محمود أبوالدهب وهادي خشبة وعمرو الحديدي، ولو ضغط عليه أيا منهما، كنت سأقوم بتمرير الكرة لـ إيمانويل، ولكن في النهاية قررت التسديد وسكنت الكرة الشباك في النهاية وفزنا بفضل الهدف باللقب، والذي جاء من التسديدة الرابعة لي في تلك المباراة بواقع تسديدتين في الشوط الأول ومثلهما في الشوط الثاني".

وأكمل: "احساس المهاجم دائمًا بالمرمى مختلف، ونتاج خبرات كبيرة وتكرار لتلك الالعاب، ومباريات الأهلي والزمالك دائمًا مفتوحة وفيها متعة كبيرة، ولعبت أمام الأهلي عدد من المباريات وسجلت 4 أهداف منهم في شباك ثابت البطل وخالد الضبع وشوبير".

وأكمل: "أصبح لقبي (أيمن سوبر) منذ تلك المباراة، هناك مواجهات تظل محفورة في التاريخ مثل هدف مجدي عبدالغني في مونديال 90، وتلك المباراة كانت فرحة كبيرة للجمهور، ورغم تعاقب الأجيال يظل التاريخ ثابت، وهناك أهداف صعبة أن تُنسى، وشرف لي قيادة الزمالك للتتويج باللقب، وربنا منحني ميزة كبيرة لازالت محفورة في ذاكرة الجماهير".

وأتم: "لعبت في الزمالك 8 سنوات، حتى تعرضي للإصابة في الظهر، ثم اعتزلت في عام 1998 بعدما أجريت جراحة في ألمانيا، وطلب مني الطبيب عدم اللعب مجددًا، وقبلها تواجدت في معسكر هولندا مع كرول وسقطت في التدريبات، وكان كولر دائم الإشادة بي في وجود الصاعدين وقتها مدحت عبدالهادي ومحمد صبري، ورغم تمسك كرول بوجودي وأنني رقم 1 في الفريق، لكن الإصابة في الظهر واجراء الجراحة في المانيا جعلتني اعتزل، وقبلها كنت أجريت عملية في غضروف الظهر ولعبت عليها لمدة موسم وكنت هداف الدوري".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق