الطائي يستعيد ذاكرة «الصياد» بخماسية مثيرة في الخليج - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الطائي يستعيد ذاكرة «الصياد» بخماسية مثيرة في الخليج - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الطائي يستعيد ذاكرة «الصياد» بخماسية مثيرة في الخليج - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

استعاد الطائي الملقب بصائد الكبار، شيئاً من ذاكرته في دوري الأضواء الذي ودعه نهاية الموسم الماضي، وأمطر شباك ضيفه الخليج بخماسية مقابل هدفين ليقطع بطاقة العبور نحو دور الـ16 في بطولة كأس الملك.

ومنح تاوامبا فريقه الطائي التقدم مع نهاية الشوط الأول في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل، قبل أن يعزز إبراهيم النخلي النتيجة بهدف ثانٍ مطلع الشوط الثاني، إلا أن عبد الله السالم قلص الفارق للخليج بعدها بدقائق قليلة.

وتلقى الخليج ضربة موجعة بطرد حارسه إبراهيم سيهيتش بالبطاقة الحمراء ورغم ذلك أدرك التعادل عن طريق لاعبه كوستاس لتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

وخلال الأشواط الإضافية انفجر الطائي وسجل ثلاثية في شباك الخليج عن طريق إبراهيم تانديا وعبد العزيز المفرج ثم تاوامبا الذي أضاف الهدف الثاني له في اللقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق