موعد طرح كليب أغنية "اليوم بقى بتاعنا" لـ أحمد جمال - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موعد طرح كليب أغنية "اليوم بقى بتاعنا" لـ أحمد جمال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موعد طرح كليب أغنية "اليوم بقى بتاعنا" لـ أحمد جمال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف الفنان أحمد جمال عن طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "اليوم بقى بتاعنا" غدا الأربعاء.

نشر "جمال" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر الأغنية، وكتب: "استنوا ڤيديو كليب أغنيتي الجديدة يوم الأربعاء 25 /9، اليوم بقى بتاعنا".

نرشح لك: فريدة سيف النصر: خايفة من لبسي وأنا صغيرة ولكن!

يذكر أن الفنان أحمد جمال، كان قد كشف عن تفاصيل إخلاء سبيله بكفالة مالية بعد أن وجهت له تهمة الإصابة الخطأ في واقعة دهس مسن أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوي.

قال "جمال" خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق في بودكاست "فايق ورايق" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لم يكن مذنبا في هذه الواقعة، بل كان يسير بسيارته على طريق الفيوم ولكنه فوجئ بظهور مسن يرتدي جلباب أمامه. مضيفا: "أنا ماليش ذنب والله.. أنا كنت ماشي بالعربية على الحارة الشمال خالص استعداد أن أخد يوتيرن وألف يعني جنبي الحاجز اللي بين الطريقين، على طريق الفيوم".

تابع: "الحارات اللي جنبي في أسرع أو أبطأ، فاللي بيعدي مش باين"، موضحا أن رجل مسن جاء فجأة من الجانب الأيمن، ويرتدي جلبابا لا يساعده على الحركة، وحاول تفادي ميكروباص كان يسير سريعا، حتى فوجئ به، وحاول إنقاذه، لكنه اصطدم بمرآة سيارته.

أضاف: "جه عند الميكروباص وجري.. وفجأه لقيته قدامي أنا لو بنفس سرعتي كنت خبطته لكني فديته على قد ما أقدر لكن هو خبط في المرايا اليمين عندي فلف ووقع والعربية اللي بعدي جت وخبطته.. وده طريق سريع".

أكد أن الرجل المسن الآن بحالة صحية جيدة، مضيفا: "الراجل الحمد لله تمام ومش مشيت غير لما اتطمنت عليه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق