"معندهاش أولاد".. بسنت صيام تتحدث عن أدائها عمرة لـ سعاد حسني - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "معندهاش أولاد".. بسنت صيام تتحدث عن أدائها عمرة لـ سعاد حسني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "معندهاش أولاد".. بسنت صيام تتحدث عن أدائها عمرة لـ سعاد حسني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحدثت الفنانة بسنت أحمد صيام عن قرارها بأداء عمرة لروح الفنانة الراحلة سعاد حسني، مشيرة إلى أنها تشعر بأنه واجبًا خاصة وإنها ليس لديها أبناء.

قالت "صيام" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان في حلقة مساء الاثنين من برنامج "مع خيري" المذاع عبر شاشة "المحور"، إنها مرتبطة بـ سعاد حسني ارتباط شخصي، أكثر من حب أي شخص لأحد الفنانين ممن يرون أعمالهم.

نرشح لك: احترمت نفسي.. أحمد نبيل يكشف أسباب اعتزاله التمثيل

أضافت أنها منذ الصغر وقبل أن تكون على دراية بأي شيء وبالمهنة التي ترغب في امتهانها كانت تتمنى أن تكون مثل سعاد حسني من شدة حبها لها.

تابعت أنه فيما بعد عندما شاهدت أعمالها وقرأت عن الكثير من أخبارها وشاهدت العديد من اللقاءات التي تحدثت عنها ارتبطت بها إنسانيا، مضيفة أنه تشعر أن مثلما أسعدتها يجب أن تحاول هي الأخرى إسعادها.

أكدت أنها لم تراها قط وكانت تتمنى ذلك ولو لمرة واحدة، موضحة: "ماشوفتهاش وده عملي مشكلة رهيبة لأن كان نفسي يبقى ليا الحظ أقابلها لو مرة، هي بتغير مزاجي بطريقة غريبة".

أشارت: "الحب بالنسبة لي وهي دلوقت مش معانا إني أدعيلها وأختم القرآن عشانها ومن وأنا صغيرة قولت أول مرة هروح أعمل فيها عمرة هوهب عمرة لها".

اختتمت أن فكرة أنها ليس لديها أبناء كانت تشعرها أن ما تقوم به واجب، موضحة: "معندهاش أولاد والدنيا تلاهي ومهما كنت بتحب حد مش شرط تفتكره بدعاء أو صدقة إلا الأبناء.. وهي معندهاش فده كمان كان بيحسسني إن ده واجب عليا عشان أنا بحبها".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق