بيان "الداخلية" بشأن حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بيان "الداخلية" بشأن حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بيان "الداخلية" بشأن حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أصدرت وزارة الداخلية بيانا رسميا في إطار نشوب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي بالجيزة، موضحة أنه قد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث ثمة إصابات.

أوضح البيان: "وبسؤال مشرف مناطق التصوير وفرد أمن بالمدينة أفادا بمشاهدتهما بانبعاث أدخنة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجي (منطقة مقام عليها نموذج ديكور للحي الشعبي)".

تابع البيان: "وامتدت النيران لباقي أجزاء الديكور المجاورة بمنطقة التصوير ونتج عن ذلك احتراق الديكور محل البلاغ وبسؤال مسئول مناطق التصوير الخارجي أيد ما جاء بأقوالهما".

نرشح لك: لأول مرة في مصر.. إضافة لغة الإشارة داخل محطات القطار الكهربائي (LRT)

كشف المنتج شريف مندور عن تعرض ديكور فيلم "الحب كله" لحريق مما أدى للقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

كتب "مندور" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي".

فيلم الحب كله يناقش موضوع اجتماعي وليس رومانسي، وتدور أحداثه في يوم واحد، من خلال شخصية (أم)، تريد أن تصنع لنجلها حفل زفاف مميز، لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، وتدور أحداثه في أروقة الحواري المصرية.

الفيلم بطولة إلهام شاهين وأحمد فتحي وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين وحسام داغر والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق