محامي عباس أبوالحسن: موكلي دفع الدية لضحايا حادث الدهس - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محامي عباس أبوالحسن: موكلي دفع الدية لضحايا حادث الدهس - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محامي عباس أبوالحسن: موكلي دفع الدية لضحايا حادث الدهس - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أفاد محامي الفنان عباس أبو الحسن، بتقديم مستندات تثبت تنازل أسرتي السيدتين، المتوفاة والمصابة في حادث الدهس، عن حقهما المدني والجنائي.

وأضاف المحامي حسن أبو العنين أن العلاقة بين موكله وأسر الضحيتين لا تشوبها أي خلافات، مشيرًا إلى أن عباس أبو الحسن ظل على تواصل دائم مع الأسرتين للاطمئنان عليهما.

وتابع أن الفنان وأسرتي الضحيتين اتفقوا على دفع "الدية" وفقًا للقواعد الإسلامية، وأن التنازل جاء نتيجة تصرف الفنان الإنساني وقت الحادث، حيث لم يفر من المكان، بل قام بمساعدة السيدتين بنقلهما إلى مستشفى الشيخ زايد وتحمل تكاليف العلاج.

أسرتا الضحيتين قررتا التنازل عن الحق المدني والتصالح مع عباس أبو الحسن بعد الحادث. وكانت النيابة قد أمرت بإخلاء سبيله بعد سماع أقواله في الحادث الذي أدى إلى وفاة إحدى السيدتين.


ووجهت النيابة للفنان تهمة القتل الخطأ وإصابة أخرى نتيجة حادث التصادم بسيارته على المحور المركزي في أكتوبر، حيث أسفر الحادث عن وفاة حسنة حسن، البالغة من العمر 36 عامًا، والتي كانت تعمل في مدينة "6 أكتوبر" وتترك خلفها ثلاثة أطفال. كما أصيبت سيدة أخرى نتيجة الحادث.

عباس أبو الحسن كان قد نشر عبر "إنستجرام" صورة لإصابته في قدمه اليمنى، موضحًا أنه خضع لجراحة ناجحة بعد قطع في وتر أكيليس بسبب محاولاته المستميتة لإنقاذ إحدى السيدتين التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل الفنان بكفالة 10 آلاف جنيه بعد التحقيقات، والتي كشفت أن الفنان لم يهرب من موقع الحادث، بل قام فورًا بطلب الإسعاف وتسليم نفسه للشرطة، مؤكدًا أنه تفاجأ بالسيدتين أمام سيارته ولم يتمكن من تفاديهما.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق