هل تحدث أزمة؟.. الزمالك يستبق السوبر الأفريقي بطلب مفاجئ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هل تحدث أزمة؟.. الزمالك يستبق السوبر الأفريقي بطلب مفاجئ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هل تحدث أزمة؟.. الزمالك يستبق السوبر الأفريقي بطلب مفاجئ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الإثنين 2024/9/23 11:56 م بتوقيت أبوظبي

أشعل نادي الزمالك موقعة كأس السوبر الأفريقي 2024 أمام غريمه الأهلي بطلب مفاجئ قبل أيام قليلة من إقامة المباراة.

ويلتقي الزمالك حامل لقب الكونفدرالية أمام الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في مباراة السوبر الأفريقي بالمملكة العربية السعودية على ملعب "المملكة أرينا" يوم الجمعة المقبل.

وخرح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الزمالك، ليكشف وجود حالة من التخوف لدى ناديه من تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم لإدارة مباراة السوبر الأفريقي.

موقف الزمالك من حكم مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي 2024

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه المذاع على قناة "الشمس" المصرية: "الحكم الليبي معتز الشلماني أُثير حوله جدل في مواقع التواصل، لا نريد اتهامه، لكن هناك تخوفات وعدم اطمئنان".

وأضاف: "أنا كنادي الزمالك لست مرتاحا من تعيين ذلك الحكم لإدارة المباراة، لأسباب أو لأخرى ولا حاجة لذكرها، حتى لا ندخل في حالة جدل".


وأكمل: "أتمنى من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن يتلقى مخاوف الزملكاوية ويقوم باستبدال الحكم، لا نريد غير الحيادية، ونتمنى أن تتم الاستجابة لطلبات الزمالك".

وواصل سالم: "هناك حالة من التخوف لدى الجماهير من الحكم، واعتبروا عدم وجود أسباب، لكن مجرد طرح اسمه أثار أقاويل".

وأنهى متحدث الزمالك قائلا: "لا توجد واقعة تدين الحكم، لكن هناك أمور فنية تجعل تواجده في مباراة السوبر غير مرغوب فيه".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق