طارق النهري: حريق مدينة الإنتاج الإعلامي لم يمتد إلى ديكورات «سيد الناس» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل طارق النهري: حريق مدينة الإنتاج الإعلامي لم يمتد إلى ديكورات «سيد الناس» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول طارق النهري: حريق مدينة الإنتاج الإعلامي لم يمتد إلى ديكورات «سيد الناس» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بعد اندلاع حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي، أطل الفنان طارق النهري ليكشف تفاصيل مهمة حول الوضع الحالي لديكورات مسلسل "سيد الناس"، الذي يُعتبر من الأعمال المرتقبة في موسم رمضان 2025. حيث أُشيع أن ألسنة النيران قد امتدت إلى موقع التصوير.

سارع طارق النهري إلى طمأنة الجماهير عبر حسابه الشخصي، مُشيرًا إلى أن الحريق الذي اندلع في مخزن للأخشاب لا علاقة له بموقع ديكورات المسلسل. 

وأضاف أن "سيد الناس" لم يبدأ تصويره بعد، وأكد أن الفريق الفني سيبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.


ونشب حريق في الحارة الشعبية بالحي الإسلامي داخل مدينة الإنتاج، أسفر عن تصاعد ألسنة اللهب بشكل ملحوظ، ولكن لحسن الحظ، لم يُسجل أي إصابات بين الفنانين أو العاملين. 

وبحسب المعلومات، لم يكن هناك أي خطر يهدد حياة الأشخاص المتواجدين بعد أن هرعت قوات الامن إلى مكان الحادث، للسيطرة على الحريق ومنع امتداده، حيث تم إرسال عدة سيارات إطفاء إلى الموقع.

يُذكر أن مسلسل "سيد الناس" يضم مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة، مثل إيمان العاصي، ومحمد شاهين، وأحمد رزق، وغادة عادل، وإلهام شاهين.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق