محمد بن زايد وهاريس.. مباحثات لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل محمد بن زايد وهاريس.. مباحثات لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول محمد بن زايد وهاريس.. مباحثات لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 01:06 ص بتوقيت أبوظبي

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وكامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي، العلاقات الاستراتيجية الممتدة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، مع هاريس في البيت الأبيض، في إطار زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تعزيز العلاقات

وناقش الجانبان خلال اللقاء، التطور الذي شهدته علاقات البلدين خلال السنوات الماضية خاصة في المجالات التنموية والعمل المشترك لتعزيزها ودفعها إلى الأمام في مجالات الاقتصاد والتجارة والتكنولوجيا والطاقة والمناخ وغيرها.


دعم جهود السلام

واستعرض الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وهاريس عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وفي هذا السياق أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات تؤمن بأن السلام في المنطقة يصب في مصلحة الجميع وهو الطريق نحو تحقيق التنمية والتقدم لشعوبها كافة، وتدعم أي جهد أو تحرك في هذا الخصوص.


وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للدور الذي قامت به هاريس خلال السنوات الماضية لتوثيق العلاقات الإماراتية - الأمريكية وتعزيز التعاون في التعامل مع القضايا العالمية المشتركة وفي مقدمتها الطاقة والتغير المناخي والتنمية وغيرها.

وأكد الجانبان أن العلاقات بين دولة الإمارات والولايات المتحدة ستواصل تطورها ورسوخها بفضل الالتزام المتبادل بتنميتها وتوسيع آفاقها في إطار القيم والتوجهات المشتركة للبلدين الصديقين.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق