عمر مرموش يتلقى عرضًا مضحكًا من نادٍ في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عمر مرموش يتلقى عرضًا مضحكًا من نادٍ في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عمر مرموش يتلقى عرضًا مضحكًا من نادٍ في الدوري الإنجليزي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قدّم نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي عرضًا للتعاقد مع المهاجم الدولي المصري عمر مرموش من فريق آينتراخت فرانكفورت، وصفته صحيفة "بيلد" الألمانية بالمثير للسخرية والمضحك.

بصم مرموش (25 عامًا) على مستويات باهرة مع فريق النسور الموسم الماضي حينما سجل 17 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في كل البطولات، ليصنع سمعة ذهبية في كرة القدم الألمانية.

مع انطلاقة الموسم الحالي 2024-2025، واصل مرموش عروضه القوية، وبالتزامن مع ذلك، رفض آينتراخت فرانكفورت عرضًا من نوتنغهام فورست، ليستمر اللاعب في صفوف الفريق الألماني هذا الموسم.

عمر مرموش يتلقى عرضًا إنجليزيًا مضحكًا

قدم نوتنغهام فورست عرضًا بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع عمر مرموش في بداية الموسم الحالي، وصفته صحيفة "بيلد" بالمثير للسخرية، حيث قالت إن اللاعب يعد من الطراز العالمي، ويستحق أكثر من هذا المبلغ بكثير.

رفض مرموش وآينتراخت فرانكفورت عرض نوتنغهام فورست، ومع ذلك يظل اللاعب المصري يحلم بالانتقال إلى أحد أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتحيّن الفرصة المناسبة لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل القريب.

المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)

بخلاف نوتنغهام فورست، تحدثت وسائل إعلام في الأيام القليلة الماضية عن اهتمام من أندية إنجليزية رائدة بخدمات مرموش، على غرار العملاقين ليفربول وأرسنال، وناديي العاصمة لندن كريستال بالاس ووست هام يونايتد.

انطلاقة أسطورية من عمر مرموش في البوندسليغا

في الموسم الجديد من البوندسليغا، قدّم مرموش مستويات باهرة وبصم على 5 إسهامات تهديفية من أول 4 جولات، كان آخرها حينما سجل هدفًا مهاريًا في الانتصار بالجولة الرابعة من المسابقة على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-0.

" title="Marmoush Scores Again! | Eintracht Frankfurt - Borussia M'gladbach 2-0 | MD 4 – Bundesliga 2024/25" width="870">

بعد أن أثبت جدارته في انطلاقة المسابقة الألمانية، يستعد عمر مرموش لخوض المعترك الأوروبي مع آينتراخت فرانكفورت، الذي يستضيف فكتوريا بلزن التشكي سهرة الخميس المقبل، في الجولة الأولى من مجموعات الدوري الأوروبي.

في الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد أرقام مرموش في أول 4 جولات من الدوري الألماني.

الجولة مباراة هدف أسيست
1 فرانكفورت 0-2 دورتموند - -
2 فرانكفورت 3-1 هوفنهايم 1 1
3 فرانكفورت 2-1 فولفسبورغ 2 -
4 فرانكفورت 2-0 غلادباخ 1 -
إجمالي 4 مباريات 4 أهداف 1 أسيست
شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق