ترامب يحرز التقدم في "حزام الشمس" - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ترامب يحرز التقدم في "حزام الشمس" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ترامب يحرز التقدم في "حزام الشمس" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ترامب يحرز التقدم في
صورة: أرشيف
هسبريس - د.ب.أالإثنين 23 شتنبر 2024 - 21:11

أظهرت استطلاعات جديدة للرأي، أجرتها صحيفة “نيويورك تايمز” وكلية “سيينا”، تقدم المرشح الجمهوري دونالد ترامب في ولاية أريزونا، مع تقدمه في سباق محتدم في ولايتي جورجيا ونورث كارولينا.

وقال ناخبون من مختلف أنحاء الولايات الثلاث، التي تسمى ولايات “حزام الشمس”، إن ترامب تمكن من تحسين حياتهم عندما كان رئيسا، وإنهم يشعرون بالقلق من أن البيت الأبيض بقيادة كامالا هاريس لن يفعل ذلك، الأمر الذي يمهد الطريق لمنافسة شديدة في ثلاث ولايات رئيسية، وفقا لأحدث استطلاعات الرأي التي أجرتها صحيفة نيويورك تايمز وكلية سيينا.

ووجدت الاستطلاعات أن ترامب حقق تقدما في أريزونا ومازال متقدما في جورجيا، وهما ولايتان خسرهما أمام الرئيس جو بايدن عام 2020. لكن في ولاية نورث كارولينا، التي لم تصوت لصالح مرشح ديمقراطي منذ عام 2008 تتخلف هاريس عن ترامب بفارق ضئيل.

وقدمت الاستطلاعات التي أجريت في الولايات الثلاث، خلال الفترة من 17 إلى 21 شتنبر الجاري، دليلا جديدا على أنه في دولة منقسمة بشكل حاد ستكون الانتخابات الرئاسية هي الأكثر تنافسية في التاريخ.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق