مصدر مسؤول بمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر يكشف طريقة السيطرة على الحريق (خاص) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مصدر مسؤول بمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر يكشف طريقة السيطرة على الحريق (خاص) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مصدر مسؤول بمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر يكشف طريقة السيطرة على الحريق (خاص) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف مصدر مسؤول في إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي في تصريحات لـ"العين الإخبارية"، تفاصيل الحريق الذي اندلع في الحي الشعبي مساء الإثنين.

وأوضح المصدر أن الحريق نشب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً في أحد الديكورات التي يتم استخدامها حالياً لتصوير فيلم جديد داخل الحي.

وأضاف المصدر: "فور تلقي الإبلاغ، تحركت قوات الحماية المدنية بقطاع أمن المدينة بالتعاون مع الحماية المدنية بالجيزة بشكل سريع إلى موقع الحادث.

تم إرسال عدة سيارات إطفاء، حيث تمكنت الفرق من السيطرة على الحريق بشكل كامل خلال مدة زمنية قصيرة".

وأكد أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح، بل تم حصر الأضرار المادية في نطاق الديكورات المحترقة فقط.

وتابع المصدر: "بفضل التصميم الهندسي لمدينة الإنتاج الإعلامي، والذي يعتمد على فصل الأحياء التصويرية عن بعضها، تم الحد من انتشار الحريق إلى المناطق المجاورة، وكان هذا الإجراء جزءاً من خطة السلامة الموضوعة مسبقاً لتفادي تفاقم مثل هذه الحوادث".


وأشار إلى أن اللواء مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، كانوا من أوائل الحاضرين إلى موقع الحريق لمتابعة سير عملية الإطفاء والتأكد من السيطرة الكاملة عليه. وبدأت بالفعل الجهات المعنية في إجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

وأوضح المصدر: "نحن في المدينة نعمل حالياً على عمليات التبريد، للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى في أي جزء متضرر، كما سيتم إعادة تقييم الإجراءات الأمنية والسلامة لضمان أقصى درجات الحماية في المستقبل".

وختم حديثه قائلاً: "المدينة حريصة دائماً على توفير بيئة عمل آمنة لفرق الإنتاج والفنانين، ونحن مستمرون في تحسين التدابير الوقائية، لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق