من بينهم ليوناردو ديكابريو.. نجوم قد يتورطون في أزمة ديدي - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل من بينهم ليوناردو ديكابريو.. نجوم قد يتورطون في أزمة ديدي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول من بينهم ليوناردو ديكابريو.. نجوم قد يتورطون في أزمة ديدي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الثلاثاء 2024/9/24 12:03 ص بتوقيت أبوظبي

تداولت وسائل الإعلام، منذ اعتقال مغني الراب شون كومبس الشهير بـ «ديدي»، العديد من الأخبار المتعلقة بالتحقيق معه في قضايا الاتجار والابتزاز الجنسي، إلى جانب بعض التهم الأخرى.

رفضت جهات التحقيق خروج «ديدي» بكافلة مالية، وتم وضعه في مكز الاحتجاز، وعلى خلفية اتهامه، يتساء البعض حول بعض النجوم المتورطين بالقضية، ومن منهم قد شارك في حفلاته من الأصدقاء أو المشاهير.

نجوم يتورطون في قضية ديدي

أعيد نشر لقطات من مقطع سابق لمغني الراب ديدي، سبق وقد سجله مع مجلة فوج Vouge عام 2018، بعنوان "73 سؤالاً مع شون ديدي"، وأجاب ديدي على الأسئلة وهو يتجول داخل منزله. 

وفي هذا اللقاء تحدث ديدي عن حياته، وكواليس الحفلات التي يقيمها، وحين سُئل ديدي عن الشخص الموجود على رأس قائمة ضيوفه، دون تردد أجاب "ليناردو دي كابريو". 

تفاصيل قائمة المتورطين من النجوم في قضية ديدي


على صعيد آخر، التزم العديد من مشاهير الهيب هوب الصمت، على الرغم من قربهم من الرابر ديدي، على رأسهم جنيفر لوبيز، خاصة بعد انتشار صورة قديمة لها تجمعه به في حفل أقيم بنيويورك عام 2000، وظهر إلى جانبهما العديد من المشاهير. 

لم يتوقف الأمر هنا، فهذه الصورة أعادت إلى الأذهان لقاء والدة لوبيز، في برنامج The Wendy Williams Show، عام 2015، حيث كانت تتحدث عن مصالحة قد تجمع ابنتها وصديقها السابق ديدي.

بالإضافة إلى الحديث عن واقعة قديمة جمعتها بديدي، حين تم اعتقال لوبيز عام 1999، على خلفية حادث إطلاق نار، وبحسب Newyork Post، كانت والدتها تقول: "قلت لك ألا تتورطي معه."

أكثر النجوم المتأثرين بأزمة ديدي


تضم القائمة أيضاً، العديد من النجوم الآخرين، مثل: بينك، ومايجن فوكس، حيث قامتا بمسح حسابتهن من على موقع التواصل الاجتماعي إكس. وضمت القائمة المغني أشر Usher، الذي حكى عن حضوره لمثل هذه الحفلات. 

أما عن جاستن بيبر، فهو الأكثر تأثراُ من المشاهير، فتقول بعض المصادر المقربة منه أنه مضطرب بشدة، وغير مستعد لمواجهة ما يحدث. 

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق