مياه أسيوط تتمكن من إصلاح هبوط أرضى أمام محطة السنترال (صور) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مياه أسيوط تتمكن من إصلاح هبوط أرضى أمام محطة السنترال (صور) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مياه أسيوط تتمكن من إصلاح هبوط أرضى أمام محطة السنترال (صور) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تمكنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد من  تغيير 2 مطبق و4 فرعات رئيسية ومواسير بـ4 شوارع مع استمرارية تقديم الخدمة دون أي انقطاع للمياه، وذلك لإصلاح الهبوط الأرضى المفاجئ الذي وقع أمام محطة السنترال بالمنطقة الحيوية. 

408.jpg
412.jpg
413.jpg
417.jpg

تغيير مواسير المياه بشوارع أسيوط بحي شرق 

كما تمكن فريق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط من تغيير 40 متر مواسير قطر16 بوصة في شارع بوابة محطة رفع السنترال، و35 ماسورة 12 بوصة بشارع التربية والتعليم و35 متر مواسير في شارع  بمحيط المحطة بحي شرق و35 متر مواسير شارع كدواني.

405.jpg
413.jpg
415.jpg
416.jpg

حدوث هبوط مفاجئ أمام محطة رفع السنترال 

 

وفي هذا السياق أكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن فريق عمل الشركة تمكن من التغلب على حدوث هبوط أرضي مفاجئ في 2 مطبق و4  فرعات رئيسية قطر 12 بوصة من شبكة الصرف الصحي أمام محطة رفع السنترال بمنطقة شرق المدينة في وقت قياسي دون توقف للمياه او انقطاعها وذلك ضمان استمرارية ضخ المياه في السنترال. 

411.jpg
412.jpg
410.jpg
406.jpg

وأوضح الشرقاوى أن فرق العمل واجه تحديات كبيرة نتيجة لتعقد البنية التحتية في المنطقة، حيث تداخلت خطوط المياه وكابلات الكهرباء والاتصالات والغاز الطبيعي مع شبكة الصرف الصحي ورغم ذلك، تمكنت الفرق من مواصلة العمل على مدار الساعة وبأعلى درجات الاحترافية بالاستعانة بالمعدات الثقيلة لسحب المياه المتسربة. 

وأشار الشرقاوي إلى إنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح في وقت قياسي ودون الحاجة إلى قطع المياه عن المواطنين مما ساهم في الحفاظ على استقرار الخدمات المقدمة للمواطنين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق