مهدي بنعطية أمام اللجنة التأديبية للدوري الفرنسي

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مهدي بنعطية أمام اللجنة التأديبية للدوري الفرنسي ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مهدي بنعطية أمام اللجنة التأديبية للدوري الفرنسي وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

استدعت اللجنة التأديبية للدوري الفرنسي الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية، المستشار الرياضي لأولمبيك مارسيليا من أجل المثول أمامها.

ووفقا لما أورده موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي فإن هذا الإستدعاء جاء عقب التصريحات النارية التي خرج بها المستشار الرياضي لأولمبيك مارسيليا بعد مباراة فريق الجنوب الفرنسي ضد أولمبيك ليون، أمس الأحد، في الدوري الفرنسي.

وصرح بنعطية بعد نهاية المبارة: “الأمر خطير، ما حدث خطير جدًا، أنا لست مندهشًا، حينما عرفت في وسط الأسبوع بأن الحكم بينيو سيباستيان هو من سيدير المباراة. لم يكن الشعور جيدًا، فهناك ماضٍ، ولننظر إلى الصور”.

وأضاف: “أنا لست الشخص الذي يبكي بعد المباريات، لكن الأمر حدث بالفعل في الأسبوع الماضي، وإن لم يكن ذلك مع الحكم نفسه. لا يمكنكم إخباري أن أنه قدّم مباراة جيدة، لا يمكنكم قول ذلك إلى مشجعي مارسيليا. يجب على الحكم أن يكون متأكدًا مما يقوم به في مباراة مهمة مثل هذه”.

ورغم أن مارسيليا حقق الفوز في المباراة بثلاثة أهداف لاثنين، إلا أن بنعطية ثار غضبا في وجه الحكم، مما دفع اللجنة التأديبية للدوري الفرنسي لاستدعائه من أجل المثول أمامها بعد تصريحاته النارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق