جورجينا تكشف ملامح من حياتها بالسعودية.. الموسم الثالث من «أنا جورجينا» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جورجينا تكشف ملامح من حياتها بالسعودية.. الموسم الثالث من «أنا جورجينا» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جورجينا تكشف ملامح من حياتها بالسعودية.. الموسم الثالث من «أنا جورجينا» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

في أحدث مواسم مسلسلها الواقعي "أنا جورجينا - I Am Georgina"، شاركت جورجينا رودريغز، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، تفاصيل مثيرة حول انتقالهما إلى المملكة العربية السعودية.

انطلقت أحداث الموسم الثالث لتعرض مرحلة جديدة من حياتهما في بلد يتمتع بثقافة غنية وأجواء مختلفة.

خلال الحلقات، عبرت جورجينا عن شعورها بالفرح والحماس بعد وصولهما إلى السعودية، حيث بدأت مغامرتهما في فندق لعدة أسابيع قبل العثور على منزل خاص.

وأكدت أن هذه الفترة كانت مليئة بالتغيرات، لكنها كانت متحمسة لتجربة الحياة الجديدة.

"كان هناك الكثير من الأشخاص الذين ساعدونا في تسهيل الأمور، وهو ما جعل الانتقال أسهل بكثير"، تقول جورجينا.


عندما علمت بانتقال كريستيانو للعب في نادي النصر السعودي، لم تتمكن من إخفاء حماسها. "كان لدي شعور رائع حول هذه الخطوة. كنت أعلم أن هناك الكثير من الفرص المذهلة في انتظارنا"، تضيف.

وكانت تجربة الانتقال قد بدأت بحفل ضخم لتقديم كريستيانو كأحدث إضافة لفريق النصر، حيث استقبلته الجماهير بحماس منقطع النظير.

ولم تقتصر جاذبية جورجينا على حياتها في السعودية فقط، بل كانت أيضًا محور حديث في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث خطفت الأنظار بأناقتها الاستثنائية.

ظهرت في حفل توزيع جوائز "ديفا إي دونا" بفستان أبيض أنيق، وجذبت الانتباه بتسريحة شعرها القصير، الذي تخلت عن جزء كبير منه مؤخراً كجزء من تجربة جديدة في حياتها.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق