المنستيري يعلن إصابة حارسه ويحتج على شغب جماهير المولودية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المنستيري يعلن إصابة حارسه ويحتج على شغب جماهير المولودية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المنستيري يعلن إصابة حارسه ويحتج على شغب جماهير المولودية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

حارس مرمى فريق الاتحاد المنستيري التونسي أحمد سليمان (Facebook: الاتحاد المسنيتري)

نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس

تونس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف الاتحاد المنستيري التونسي تفاصيل إصابة حارسه أحمد سليمان خلال مباراة مولودية الجزائر في إياب الدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الحالي 2024-2025.

وأوضح النادي التونسي أن الإصابة التي تعرض لها حارسه أحمد سليمان، جاءت نتيجة "الاعتداء الذي تعرض له بين شوطي مباراة مولودية الجزائر". وكانت المواجهة قد شهدت أحداث شغب بين الشوطين أمام غرفة ملابس الاتحاد.

الاتحاد المنستيري يودع دوري أبطال أفريقيا

وكان الفريق، الذي أنهى الدوري التونسي في مركز الوصافة الموسم الماضي، قد ودّع منافسات دوري الأبطال بعد خسارته أمام مولودية الجزائر بخسارته في مباراة الإياب بنتيجة 2-0، بعد الانتصار ذهابًا بهدف نظيف في ملعب "حمادي العقربي برادس".

يُذكر أن الاتحاد قد أعلن اتخاذ خطوات قانونية بسبب الأحداث التي رافقت مباراته ضد مولودية الجزائر في الجزائر، واحتج الفريق على أعمال الشغب والعنف التي شهدتها المواجهة.

لدغة اتحاد العاصمة تُطيح بالملعب التونسي والمصري يلحق بالزمالك في الكونفدرالية

اقرأ المزيد

وأعلن النادي في بيان له، نشره في وقتٍ متأخرٍ من مساء الأحد، إدانته الكاملة لما تعرضت له بعثته من اعتداء لفظي ومادي وتصرفات غير مسؤولة من مسؤولين وصحفيين وأشخاص لا صلة لهم بكرة القدم فوق الميدان وفي غرفة الملابس وفي المنطقة المختلطة.

وكان الاتحاد المنستيري يمنّي النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، لكن الخسارة بثنائية نظيفة أمام بطل الجزائر للموسم الماضي 2023-24، حرمته من مواصلة مغامرته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق