مطالب عاجلة لجماهير المريخ الغاضبة بعد الإقصاء - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مطالب عاجلة لجماهير المريخ الغاضبة بعد الإقصاء - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مطالب عاجلة لجماهير المريخ الغاضبة بعد الإقصاء - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

لاعبو نادي المريخ السوداني (winwin)

الخرطوم winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

صبت جماهير المريخ السوداني جام غضبها على إدارة النادي بعد الخسارة 0-2 أمام الجيش الملكي المغربي يوم الأحد 22 سبتمبر/ أيلول، على ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، والإقصاء من الأدوار التمهيدية لرابطة أبطال أفريقيا.

وسيطرت موجة من الحزن والغضب وسط جماهير الفريق السوداني، وخلفت ردود أفعال كبيرة، إثر إقصاء الفريق من البطولة الأفريقية، وحملت الجماهير إدارة النادي المسؤولية، بتجريد فريق الكرة من أفضل عناصره وتسويق كبار النجوم، أمثال محمد المصطفى حارس المرمى أفضل نجوم المنتخب السوداني حاليًا، وبخيت خميس والجزولي نوح وعمار طيفور.

وإلى جانب ما سبق، لم تمدد إدارة النادي التعاقد مع مصطفى كرشوم الذي يصنفه خبراء أفضل مدافع بالبلاد، مقابل ضم لاعبين محليين وأجانب لم يتمكنوا من تقديم الإضافة، وقارنت الجماهير بما قدمه الفريق الحالي، ومردود الخماسي السابق مع المنتخب السوداني ومساهمتهم الكبيرة في الظهور المتميز لصقور الجديان وصدارتهم لمجموعتهم المرعبة في تصفيات المونديال.

إخفاق إدارة المريخ في ملفات مهمة

واتهمت الجماهير إدارة النادي بالإخفاق في ملفات مهمة أخرى تتعلق بالتعاقد المتأخر مع المدرب جيوفاني سوليناس قبل 35 يومًا من انطلاقة التصفيات، فضلًا عن سوء الإعداد، الذي كشفه التراجع الشديد في المردود البدني لكل اللاعبين، والإصابات التي لحقت بعدد كبير منهم، بسبب عدم التعاقد مع معد بدني جيد، وتعاقب 4 معدين بدنيين في الفترة الماضية.

ونتيجة لذلك، طالبت جماهير الفريق الأحمر إدارة النادي بتقديم استقالات عاجلة، بعد خيبة الأمل في التأهل لمرحلة المجموعات، والتراجع المريع في مستوى فريق الكرة، مع تعيين إدارة تستطيع التعاقد مع أجانب على مستوى عالٍ من التميز في فترة الانتقالات المقبلة. وذلك بعد إخفاق الإدارة الحالية، واعتماد كافة عناصر مجلس الإدارة على الرئيس عمر النمير فقط في الصرف والإنفاق على فريق الكرة.

تحديات تنتظر المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس المدير الفني لنادي المريخ السوداني

اقرأ المزيد

وتتخوف جماهير المريخ من مغبة استمرار تراجع مستوى الفريق بالدوري الموريتاني الذي سيظهر فيه الفريق في نسخة تاريخية، كما تخشى الجماهير رحيل من تبقى من كبار النجوم بالفريق، مما يهدد مستقبله القريب والبعيد، وذلك في حال استمرار الإدارة الحالية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق