وسام رزق يحدد نقطة ضعف القوة الجوية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وسام رزق يحدد نقطة ضعف القوة الجوية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وسام رزق يحدد نقطة ضعف القوة الجوية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

وسام رزق في مباراة القوة الجوية والكهرباء (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حدد مدرب فريق القوة الجوية العراقي، القطري وسام رزق، نقاط ضعف فريقه بعد خوض مباراتين رسميتين في الموسم الجديد 2024/ 2025.

وتعادل القوة الجوية مع فريق الكهرباء من دون أهداف يوم أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري نجوم العراق.

مدرب القوة الجوية يشيد بأداء لاعبيه رغم الخسارة

وقال رزق في تصريحات نشرها حساب النادي: "فريقنا كان الأجدر والأخطر في أغلب دقائق المباراة أمام الكهرباء لكن الفريق لم يتمكن من تحقيق الانتصار الذي كنا ننتظره رفقة الجماهير، خصوصاً وأن الانتصار في المباراة الأولى يمنحك ثقة كبيرة لتقديم المزيد في قادم المباريات".

وأضاف: "فريق القوة الجوية تسيد الملعب وفرصنا كانت الأخطر لكننا كنا بحاجة إلى اللمسة الأخيرة لترجمة الفرص لأهداف وهذه نقطة ضعفنا في الفترة الحالية وأعتقد أنه يتوجب على اللاعبين والمهاجمين على وجه التحديد العمل على تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف في قادم المباريات".

وتابع: "الفترة المقبلة سيكون فيها الفريق أكثر انسجاماً وسنعالج أخطاء المباراة الأولى في دوري نجوم العراق، خصوصاً وأن الطريق أمامنا ما زال طويلاً ونحن ما زلنا في بداية المشوار وسنكون أكثر تركيزاً وهدوءًا في الجولات المقبلة سواء أكان الأمر يتعلق بدوري نجوم العراق أو دوري أبطال آسيا 2".

وبين: "نسبة الاستحواذ كانت كبيرة جداً لفريقنا وأعطينا لكل لاعب واجبات وأسلوباً خاصاً به وبطابع هجومي لكن غابت عنا اللمسة الأخيرة كما نوهنا، كنا نستحق النقاط الثلاث لكن هذا حال كرة القدم إن لم تسجل تخسر النقاط وما زال لدينا المزيد لم نقدمه في أول مباراة بدوري النجوم".

وسام رزق في مباراة القوة الجوية وألتين أسير

اقرأ المزيد

وعن علاقته بجماهير القوة الجوية التي ساندت الفريق، أكد رزق قائلاً: "جماهير الأزرق تقدم لنا دعما يفوق الخيال وعلينا مصالحتهم في المباريات المقبلة، هم يستحقون أن يشاهدوا الفريق في منصات التتويج وبصراحة هذا هو الهدف الذي جئت من أجله إلى هنا وأعلم جيداً أنه ليس سهلاً وسيكون مليئاً بالتحديات لكننا جاهزون للمهمة".

وسيواجه فريق القوة الجوية، فريق الميناء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق، إذ ستقام المباراة في العاصمة بغداد وستكون آخر مواجهة للفريق قبل لقاء التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا 2 في الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق