«أسيكو» تنهي البريكاست للمركز التجاري في «جي 2» بـ «جابر الأحمد» - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «أسيكو» تنهي البريكاست للمركز التجاري في «جي 2» بـ «جابر الأحمد» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «أسيكو» تنهي البريكاست للمركز التجاري في «جي 2» بـ «جابر الأحمد» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت «أسيكو المجموعة»، اليوم، إنجاز واستكمال أعمال توريد وتركيب وصيانة الخرسانة مسبقة الصب (البريكاست) لبناء وتطوير المركز التجاري «جابر مول» في مشروع J2 بمدينة جابر الأحمد الجديدة في الكويت.

وفي هذا السياق، هنأ الرئيس التنفيذي لأسيكو المجموعة، م. محمد ياسين شركة «جي 2» للمقاولات العامة للمباني والقائمة على هذا المشروع لإتمامها هذا الإنجاز الكبير الذي يعد خطوة مهمة في إطار الجهود المتواصلة للمساهمة في تطوير البنية التحتية للبلاد.

وقال ياسين: «فخورون بأن نكون جزءاً أساسيا في مشاريع التنمية الوطنية، والذي يعزز من دور أسيكو في دعم قطاع الإنشاءات بمشاريع استراتيجية».

وأضاف أن «أسيكو» حققت إنجازات مهمة جداً كانت نتيجة المجهود الذي قام به فريق العمل تنفيذاً لخطة التوسّع التشغيلي الذي كان قد أعلنها مجلس الإدارة سابقاً، وذلك من خلال وضع خطط فعالة لزيادة الحصة السوقية لكل المواد الإنشائية الخاصة بمجموعة أسيكو والمشاركة في عدة مشاريع ضخمة ضمن خطة الكويت للتنمية، وما زالت الشركة تطور من منظومتها التشغيلية لتلبية الحجم الذي تتطلبه المشاريع الحالية والمستقبلية طبقاً لأعلى المعايير الصناعية المعمول بها عالمياً، والأخذ بعين الاعتبار أن منتجاتها صديقة للبيئة ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وأوضح أن «أسيكو» تهدف باستثمارها إلى توسيع خطوط أعمالها التشغيلية والمساهمة في التنمية الوطنية وتأدية دورها الفعّال في تغطية جزء كبير من الطلب المحلي على مواد البناء المدعومة وغير المدعومة. وتابع أن المجموعة كانت قد نجحت في تقديم أفضل عطاء لما تتمتع به من منتجات ذات جودة متفوقة ومعتمدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، إذ يأتي ارتقاء الشركة في القطاع الصناعي بفضل المبادرات التي قام بتنفيذها مجلس إدارة الشركة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية الطلب من الأسواق الإقليمية على منتجات ذات جودة تخدم حاجة المشاريع الكبيرة وتلائم البيئة المناخية في المنطقة. وأكد ياسين «نعتز بتوفير حلول الخرسانة مسبقة الصب عالية الجودة لأكبر المشاريع في الخليج لأكثر من 30 عاماً. وتمتلك الشركة اليوم مصانع متكاملة لإنتاج وتلبية احتياجات القطاع الإنشائي العام والخاص في المنطقة، إذ يتم الإنتاج في بيئة تتميز بالظروف المثالية التي تضمن أعلى مستويات الجودة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق