البلدية تمدد عقود النظافة 6 أشهر - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل البلدية تمدد عقود النظافة 6 أشهر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول البلدية تمدد عقود النظافة 6 أشهر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تأكيداً لما نشرته «الجريدة» في عددها الصادر 16 أغسطس الماضي، اعتمدت بلدية الكويت تمديد عقود النظافة الحالية، التي ستنتهي أعمالها فعلياً 10 أكتوبر المقبل، ستة أشهر، إلى حين طرح العقود الجديدة.

وأكد مصدر في البلدية أن لجنة النظافة العامة تعمل على إنهاء إجراءات طرح المناقصات قبل انتهاء فترة التمديد، ليتسنى لها أخذ الوقت الكافي لاعتمادها وفق المواصفات الفنية الجديدة، موضحاً أن البلدية ستعرض المناقصات، بعد دراستها وإنهاء تجهيزها، على ديوان المحاسبة، لتلافي الملاحظات التي حصلت في العقود السابقة.

ولفت إلى أنه من المتوقع طرح العقود نهاية العام الحالي، إذ ستستغرق ما لا يقل عن شهرين لتوقيعها، وفق المواصفات الجديدة التي تضمن تحقيق مبدأ الاستدامة لأداء أعمال النظافة العامة (تنظيف، وجمع، ونقل النفايات)، كما ستتضمن في بنودها التحديثات الجديدة على لائحة النظافة العامة ونقل النفايات.

يذكر أن العقود الجديدة عددها 19 عقداً، بزيادة عقد لكل من محافظتي الجهراء والأحمدي، ليصبح لكل منهما 4 عقود، نظراً لزيادة عدد المناطق السكنية فيهما، وتغطية المناطق الزراعية وحيازات الثروة الحيوانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق