عودة ياسين براهيمي.. هل تعيد الغرافة إلى المسار الصحيح؟  - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عودة ياسين براهيمي.. هل تعيد الغرافة إلى المسار الصحيح؟  - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عودة ياسين براهيمي.. هل تعيد الغرافة إلى المسار الصحيح؟  - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

الجزائري ياسين براهيمي يبصم على عودة قوية إلى الغرافة من بوابة دوري نجوم أريد (X/ALGHARAFACLUB)

لوغو winwin

قطر winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

عاد ياسين براهيمي النجم الجزائري للظهور مع فريقه الغرافة بعدما غاب عن المشاركة منذ بداية الموسم، فاستطاع فريقه أن يضع حدًا لعثراته الأخيرة، إثر تحقيقه الانتصار على حساب منافسه قطر بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الخامسة من دوري نجوم أريد.

وكان "أيقونة الأفناك" قد غاب عن صفوف الغرافة على مستوى الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا للنخبة، فاكتفى الفريق بانتصار وحيد في الدوري مقابل تعادلين، فيما سقط الفريق بشكل غير متوقع أمام الاستقلال الإيراني في النخبة بثلاثية دون رد، وبعرض متواضع للغاية.

وبعد عودة ياسين براهيمي بدت الصورة التي ظهر عليها الغرافة مختلفة تمامًا عن سابقاتها، حيث بدت الفعالية الهجومية كبرى، والنجاعة واضحة، مع إسهامة مباشرة للدولي الجزائري في الانتصار على قطر، حيث كان وراء الهدف الأول الذي سجله أحمد الجانحي بعدما تابع تسديدة براهيمي المرتدة من الحارس، قبل أن يسجل الأخير أيضًا الهدف الثاني من ركلة جزاء." title="دوري نجوم أريدُ | الأسبوع الخامس | قطر 1-3 الغرافة" width="890">ومع عودة ياسين براهيمي القوية، يضاف إلى المكتسبات الأخرى، تسجيل مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق خوسيلو لهدفه الأول مع "الفهود" بعد ست مباريات، خمس منها في الدوري والأخرى في دوري النخبة القاري، حيث شكّل غياب اللاعب عن التسجيل نوعًا من الضغوط عليه وعلى فريقه في آن واحد، إذ لا خلاف على القيمة الكبيرة للنجم الذي كلف خزينة النادي مبلغًا كبيرًا، بعد انتدابه من أجل تحسين الفعالية الهجومية.

في حين جاء الضغط على الفريق من ناحية عدم قدرة زملائه على الاستفادة منه، بدليل أنه سجّل مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، ما يعني بأن التقصير قد لا يتحمله اللاعب وحده، بل منظومة الفريق ككل، ناهيك عن النتائج التي كانت سلبية، حيث كان الغرافة في الجولتين الأخيرتين قد عجز عن الخروج بأفضل من نتيجة التعادل أمام الشمال، تلا ذلك الخسارة القارية أمام الاستقلال.

عودة ياسين براهيمي تؤكد طي صفحة الخلاف!

لم يكن خافيًا على أحد أن غياب "مايسترو الخضر" عن دوري نجوم أريد ومن ثم بطولة النخبة القارية، انطوى على خلاف مع الإدارة حول العقد الساري بين الطرفين، حيث اكتفى اللاعب بالمشاركة في مباراة واحدة على مستوى كأس نجوم قطر وشارك لمدة نصف ساعة فقط.

جانب من مواجهة قطر والريان في الجولة الخامسة من دوري نجوم أريد

اقرأ المزيد

وبعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين، جرى احتواء الخلاف وإنهائه بعدما شارك ياسين براهيمي في التدريبات الأخيرة للفريق الأول بانتظام، وشهدت تلك التدريبات تعاهد المجموعة بإعادة اللحمة إلى الفريق وتقديم أفضل المستويات الممكنة، ليدشن اللاعب عودته إلى الفريق للمشاركة في دوري نجوم أريد بعدما جرى إدراج اسمه ضمن القائمة المحلية بديلًا للإسباني رودريغو مورينو، الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الفريق فترة طويلة، وذلك وفقًا لتعليمات الاتحاد القطري لكرة القدم، التي لا تجيز إلا بتقييد 7 محترفين في القائمة المحلية حسب قاعدة 5 + 2 من دون سن 22 عامًا.

وينتظر أن تشكّل عودة براهيمي الدعم لفريقه في ظهوره القاري المقبل عندما يستقبل العين الإماراتي في الأول من أكتوبر المقبل في تحدٍّ كبير.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق