كأس ملك السعودية | النصر يفلت من الحزم وخروج صادم للأهلي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كأس ملك السعودية | النصر يفلت من الحزم وخروج صادم للأهلي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كأس ملك السعودية | النصر يفلت من الحزم وخروج صادم للأهلي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

-

آخر تعديل:

2024-09-23 23:37

من احتفال ساديو ماني (وسطًا) برفقة نجوم النصر خلال مباراة الحزم (X:AlNassrFC)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أفلت نادي النصر السعودي من الإقصاء المُبكر من بطولة كأس ملك السعودية لموسم 2024-25، بعدما خطف فوزًا في الوقت القاتل أمام الحزم مُحققًا انتصارًا هامًا (2-1).

وحلّ النصر ضيفًا على الحزم، مساء اليوم الإثنين، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "الملك عبد الله" ببريدة، ضمن لقاءات دور الـ32 من كأس ملك السعودية.

في غياب رونالدو.. النصر يتجاوز الحزم في الوقت القاتل

ولم يشارك الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو مهاجم النصر في المباراة، حيث فضّل المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي  استبعاده من المباراة ليحصل على مزيد من الراحة في ظل مشاركته أساسيًا في المباريات القليلة الماضية.

وكان النصر أنهى الشوط الأول من اللقاء مُتقدمًا في النتيجة بهدف نظيف، أحرزه الدولي السنغالي ساديو ماني عند الدقيقة (45+6) بصناعة من سلطان الغنام.

وفاجأ أصحاب الأرض ضيفَه الفريقَ النصراوي بإدراك التعادل عبر متوسط الميدان، باسل السيالي بصناعة من إبراهيما نداي بالدقيقة (62).

وظل التعادل الإيجابي هو المُسيطر على نتيجة المباراة، واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، ليخطف أصفر العاصمة هدف الفوز عبر مدافعه نواف بوشل بالدقيقة (90+2).

الجندل يُفجر مفاجأة ويقصي الأهلي من كأس الملك!

وفجّر الجندل مفاجأةً من العيار الثقيل، بإقصاء الأهلي حيث انتصر عليه (2-1) على أرضه ووسط جماهيره في اللقاء الذي أقيم في ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية".

وكان الفريق الضيف هو المُبادر بالتسجيل عبر عبد الله معتوق في الدقيقة (24) بعد تمريرة بينية رائعة من مؤيد معافا، وتوالت المصائب على أصحاب الأرض، بعد دقائق معدودات، بعد خروج خاطئ جديد من إدوارد ميندي من مرماه فكلف فريقه ركلة جزاء، بعد تدخل عنيف على معتوق صاحب الهدف الأول.

وانبرى اللاعب ياسين عامري لركلة الجزاء عند الدقيقة (30)، وأسكن الكرة بنجاح على يمين الحارس ميندي، الذي حاول التصدي للكرة ولكنه لم يلحق بها.

وقلّص المهاجم الدولي الإنجليزي، إيفان توني النتيجة للراقي في الدقيقة (82)، ولكن الهدف لم يكن كافيًا لتجنب الإقصاء المُبكر على يد الجندل الناشط في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى السعودي.

الاتفاق والطائي يتأهلان إلى دور الـ16

وعلى ملعب "الأمير محمد بن فهد"، تجاوز فريق الاتفاق نظيره العدالة، بثنائية نظيفة، جاءت بتوقيع المهاجم الكاميروني المميز كارل توكو إيكامبي الذي سجّل الهدفين في الدقائق (78) و(90+4).

الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي يغيب عن الحزم في كأس الملك السعودي

اقرأ المزيد

ونجح الطائي في الفوز على الخليج بنتيجة (5-2) في اللقاء الذي أقيم في ملعب "الأمير عبد العزيز بن مساعد"، ضمن لقاءات دور الـ32 من كأس الملك أيضًا.

وجاءت ثنائية الخليج عبر عبد الله السالم، وكونستانتينوس فورتونيس؛ فيما تناوب على خماسية الخليج عبد الله السالم لاعب الخليج الذي سجّل بالخطأ في مرماه، وإبراهيم النخلي، وإبراهيما تانديا، بالإضافة إلى الثنائي عبد العزيز الفرج وليندر تاوامبا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق