شاهين مدرب دورتموند بعد الخماسية: الأداء غير مقبول - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شاهين مدرب دورتموند بعد الخماسية: الأداء غير مقبول - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شاهين مدرب دورتموند بعد الخماسية: الأداء غير مقبول - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال نوري شاهين مدرب بروسيا دورتموند إن فريقه استحق الهزيمة 5-1 أمام شتوتغارت في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الأحد بعدما فشل في تنفيذ المبادئ الأساسية بشكل صحيح.

وتألق شتوتغارت وقدم أداء استثنائيا ليسحق ضيفه دورتموند ويلحق به أول خسارة في الدوري هذا الموسم.

وأبلغ شاهين (36 عاما) منصة دازون: "لا يمكن أن يؤدي بروسيا دورتموند بهذه الطريقة. هذا يحدث لأول مرة معي. هذا الأداء غير مقبول ويجب قول ذلك بوضوح شديد. إنه أمر صادم. نستحق هذه الخسارة بكل تأكيد منذ اللحظة الأولى وحتى اللحظة الأخيرة. إنه أمر سيئ للغاية".

واعترف لاعب تركيا السابق بأن الطريقة التي خطط بها فريقه لخوض المباراة باءت بالفشل.

وقال: "بكل صراحة لم يكن ذلك متوقعا. خضنا جلسة تدريبية يوم أمس وشعرنا أن التدريب كان جيدا. لعبنا رغم كل الظروف وتدربنا".

وأضاف: "بغض النظر عن أسلوب اللعب وما إلى ذلك، إذا لم تنفذ المبادئ الأساسية بشكل صحيح في يوم كهذا فسيحدث ما حدث. بالنسبة لنا لم نقدم أي شيء منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة".

ويحتل دورتموند المركز الثامن متأخرا بفارق خمس نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر. وقال شاهين إن فريقه يجب أن يعيد تنظيم صفوفه سريعا ويستعيد تركيزه قبل مباراته التالية عندما يستضيف بوخوم يوم الجمعة.

وأضاف: "لا أستطيع إخفاء أي شيء كان واضحا على أرض الملعب. يتعين علينا مواجهة ذلك. لا أريد أن أرى وجها مثل هذا مرة أخرى. سنحلل الأمر جيدا كما ينبغي... وسنتوصل إلى الاستنتاجات الصحيحة. لقد حدث ذلك والآن حان وقت مباراة يوم الجمعة. أنا متأكد من أننا سنؤدي بشكل مختلف لأنني لا أستطيع قبول ذلك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق