مدرب الوحدة: مشكلتنا في تحويل الفرص إلى أهداف - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مدرب الوحدة: مشكلتنا في تحويل الفرص إلى أهداف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مدرب الوحدة: مشكلتنا في تحويل الفرص إلى أهداف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال الألماني جوزيف زينباور مدرب فريق الوحدة أن لقاء الفيصلي في دور الـ32 لبطولة كأس الملك لم يكن سهلاً وكان تنافسياً بين الفريقين.

وابتسمت ركلات الترجيح لأصحاب الأرض، فرسان مكة بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما قبل أن ينجح الوحدة بخطف بطاقة العبور عن طريق ركلات الترجيح.

وقال زينباور في المؤتمر الصحافي: لقد كانت مواجهة تنافسية للغاية بين الفريقين، واجهنا بعض المشاكل في التحولات من الدفاع للهجوم.

وأضاف مدرب الوحدة في حديثه: واجهنا مشاكل في تحويل الفرص إلى أهداف وهذا ما سنركز عليه في المواجهات القادمة.

من جانبه، قال فيليب غوفيا مدرب فريق الفيصلي المشارك في دوري الدرجة الأولى السعودي، عقب المباراة: أود الإشادة بروح اللاعبين وتفانيهم، لقد أظهروا انضباطا تكتيكيا رائعا طيلة مجريات اللقاء.

وأضاف مدرب الفيصلي: خلقنا العديد من الفرص ولكن لم نكن موفقين في الإنهاء، مدافعي الفريق بالمجمل كانوا جيدين ونحتاج للمزيد من العمل ونعلم صعوبة المنافسات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق