اهتمام عالمي بتصريح برافو لـwinwin بشأن عودته لبرشلونة - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل اهتمام عالمي بتصريح برافو لـwinwin بشأن عودته لبرشلونة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول اهتمام عالمي بتصريح برافو لـwinwin بشأن عودته لبرشلونة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

أرشيفية- كلاوديو برافو حارس منتخب تشيلي السابق (winwin)

إسماعيل محمود

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تداولت مختلف وسائل الإعلام العالمية والعربية، التصريح الحصري الذي خص به التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني السابق موقع winwin، بخصوص إمكانية العودة للعب مع الفريق بعد إصابة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وكان برافو قد صرّح حصريًا لـ"winwin" بأنه سيكون جاهزًا للعودة إذا تلقى اتصالًا من برشلونة بخصوص هذا الصدد، وذلك بعد أقل من شهر من اعتزاله كرة القدم رسميًا.

تير شتيغن وكلاوديو برافو لعبا سوية ضمن صفوف برشلونة

اقرأ المزيد

ويأتي ذلك بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها حارس الفريق الكتالوني، شتيغن، والتي ستغيّبه عن الفريق لأغلب فترات الموسم الجاري 2024-25، أو حتى كله.

البداية كانت عن طريق الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريتسيو رومانو" الذي نشر التغريدة مشيرًا لحساب "winwin" على منصة "X"، وفي تلك المنصة، حظيت تغريدة رومانو بـ3 ملايين مشاهدة ونالت إعجاب 53 ألف مشتركًا.

رومانو يُبرز تصريح برافو لـ"winwin"

كيف تناول الإعلام الإسباني تصريحات كلاوديو برافو  مع winwin؟

أما الصحف الإسبانية فتناقلت الخبر أيضًا مع ذكر winwin كمصدر للتصريح الحصري، فصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عنونت:" كلاوديو برافو يعرض العودة إلى برشلونة بعد إصابة شتيغن".

صحيفة "سبورت" الكتالونية أيضًا نقلت الخبر بعنوان "كلاوديو برافو يعرض نفسه على برشلونة"، أما صحيفة "آس" فعنونت:" كلاوديو برافو:" إذا اتصل بي برشلونة؛ فسأكون جاهزًا".

وبالنسبة لشبكة "ESPN" العالمية فنقلت أيضًا الخبر معنونة: "كلاوديو برافو اقترح تعويض تير شتيغن المصاب في برشلونة".

"ESPN" العالمية تنقل تصريحات برافو لـ"winwin" عن عودته المُحتملة إلى برشلونة

وأيضًا حرصت الصحف الإنجليزية على نقل الخبر، وعلى رأسها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية والتي استخدمت عنوان "حارس البريميرليغ السابق يعرض العودة من الاعتزال في سن 41 للاستجابة لنداء برشلونة بعد إصابة مارك أندريه تير شتيغن التي أنهت موسمه".

صحيفة "ذا صن" البريطانية اختارت عنوان:" نجم الدوري الإنجليزي الممتاز المنسي، 41 عامًا، يعرض العودة من الاعتزال لإنقاذ برشلونة بعد إصابة تير شتيغن المروعة".

الأمر لم يتوقف عن ذلك الحد، فالنسخة الإنجليزية لموقع شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وصحيفة كيكر الألمانية، وأبولا البرتغالية والعديد من الصحف والمنصات حرصت أيضًا على نقل التصريح الذي تم تداوله بشكل كبير أيضًا في المواقع العربية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق