«كأس ليفر»: المتألق ألكاراس يمنح اللقب لفريق أوروبا - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «كأس ليفر»: المتألق ألكاراس يمنح اللقب لفريق أوروبا - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «كأس ليفر»: المتألق ألكاراس يمنح اللقب لفريق أوروبا - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تغلب كارلوس ألكاراس على تيلور فريتز 6-2 و7-5 ليمنح فريق أوروبا الفوز على فريق العالم 13-11 في كأس ليفر للتنس في الجولة الأخيرة من البطولة الأحد.

وفاز ألكاراس، المتوج بأربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، بالمجموعة الأولى بسهولة قبل أن يتغلب على فريتز المتأهل لنهائي بطولة أميركا المفتوحة، ليحصد فريق أوروبا لقبه الخامس في كأس ليفر.

وقال ألكاراس: "كان الأمر رائعا. من الواضح أننا جئنا إلى هنا كمجموعة للفوز بكأس ليفر. أنا سعيد للغاية. أعتقد أن الجميع مثلنا، سعداء للغاية. أعني، لقد كانت مباراة صعبة حقا... كنا على وشك الخسارة".

وسيطر فريق العالم على مباريات السبت عندما تغلب بن شيلتون وأليخاندرو تابيلو على ستيفانوس تيتيباس وكاسبر رود ليتقدموا 8-4.

ومع ذلك، دخل فريق أوروبا بقيادة بيورن بورغ اليوم الأخير من البطولة بروح قتالية عالية وتعاون ألكاراس مع رود ليهزما الأميركيين شيلتون وفرنسيس تيافو 6-2 و7-6 في مباراة الزوجي المبكرة ليحصدا ثلاث نقاط ويقلصا النتيجة إلى 8-7.

ووسع فريق العالم الفارق في البطولة عندما تغلب شيلتون على دانييل ميدفيديف 6-7 و7-5 و10-7، مما وضع الفريق بقيادة الأميركي جون ماكنرو على بُعد خطوات قليلة من الفوز باللقب الثالث على التوالي.

ومع ذلك، أعطى ألكسندر زفيريف الأمل لفريق أوروبا عندما تغلب على تيافو 6-7 و7-5 و10-5 ليقود البطولة إلى مباراة نهائية مثيرة حسمها ألكاراس، بطل فرنسا المفتوحة وويمبلدون، بالفوز.

وستقام بطولة كأس ليفر العام المقبل في سان فرانسيسكو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق