خاص | إشبيلية يرصد نجم منتخب المغرب الأولمبي للتعاقد معه - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | إشبيلية يرصد نجم منتخب المغرب الأولمبي للتعاقد معه - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | إشبيلية يرصد نجم منتخب المغرب الأولمبي للتعاقد معه - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

منتخب المغرب الأولمبي يحتفل بالميدالية البرونزية في دورة باريس 2024 (X: Enm)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تألق أسامة تيرغالين، لاعب منتخب المغرب الأولمبي، في الموسم الكروي الحالي 2024-2025، بقميص ناديه لوهافر الفرنسي، ليخطف أنظار أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه.

وينتهي عقد تيرغالين مع لوهافر في 30 يونيو/ حزيران 2025، لكن هناك أندية أوروبية ترغب في ضمه الصيف القادم.

ويلعب تيرغالين ذو الـ22 عامًا أساسيًا مع لوهافر، وافصح عن إمكانيات كبيرة، جعلت منه أحد أبرز ركائز الفريق، ومن بين المواهب الصاعدة التي تُراهن عليها إدارة النادي لتحقيق استفادة مالية من بيع عقده.

خاض تيرغالين 10 مباريات مع منتخب المغرب الأولمبي وكان أحد نجوم أشبال الأطلس في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، كما لعب مباراة واحدة مع منتخب المغرب الأول، ويُراهن عليه كثيرًا المدير الفني وليد الركراكي.

إشبيلية يرصد نجم منتخب المغرب الأولمبي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن نادي إشبيلية الإسباني بات شبه مقتنع بالتعاقد مع تيرغالين. وأبرز المصدر أن مسؤولي الفريق الأندلسي بقيادة المدير الرياضي فيكتور أورتا، يُتابعون مباريات تيرغالين مع ناديه في الموسم الكروي الجاري بهدف التعاقد معه.

أشار المصدر إلى أن تيرغالين منفتح على الرحيل عن لوهافر في الفترة القادمة، ويعمل على تقديم مستوى جيد هذا الموسم، يُساعده في لفت انتباه أندية كبيرة بقيمة إشبيلية.

تيرغالين يُهدي والدته ميداليته البرونزية

أعرب أسامة تيرغالين، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، عن سعادته بفوزه مع منتخب المغرب الأولمبي ببرونزية أولمبياد باريس 2024، وهي أول ميدالية للبلاد في رياضة جماعية بالأولمبياد.

حكيم زياش لاعب منتخب المغرب

اقرأ المزيد

وفي حوار صحفي أجراه تيرغالين مع مجلة "SO FOOT" الفرنسية، عبّر عن سعادته بإنجاز الميدالية الأولمبية، قائلًا: "إنها ميدالية جميلة.. هذا اللقب جلب لي الكثير من المتعة والفخر".

وأشار تيرغالين في حديثه إلى أن جميع ميداليته يمنح والدته إياها للاحتفاظ بها، مشددًا على أنه أكثر مكان آمن للاحتفاظ بمقتنياته الثمينة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق