«ديليفرو» لتعزيز صحة السائقين - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «ديليفرو» لتعزيز صحة السائقين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «ديليفرو» لتعزيز صحة السائقين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أقامت «ديليفرو» مبادرة رائدة بالتعاون مع وزارة الصحة والديوان الوطني لحقوق الإنسان، بهدف توفير برنامج شامل للتوعية الصحية لسائقيها، ويؤكد هذا الجهد التزام «ديليفرو» الراسخ بإعطاء الأولوية لرفاهية سائقيها.

جلسات الصحة والسلامة للسائقين

أجرت «ديليفرو» جلسات توعية صحية باللغة العربية والإنكليزية والهندية، حيث غطت مجموعة واسعة من المواضيع المهمة لصحة سائقيها، وشملت المواضيع ضمان الصحة والسلامة في البيئات الحارة، والحالات الطبية الحادة المتعلقة بركوب الدراجات الآلية، والوقاية من ضربة الشمس وإدارتها، والإقلاع عن التدخين، وتمارين العضلات الأساسية.

كما قدّم البرنامج تقييمات صحية عملية، مثل قياس ضغط الدم، واختبارات سكر الدم، وتقييمات الرؤية، وغيرها المزيد. يهدف هذا النهج الشامل إلى معالجة كل من المخاوف الصحية الفورية والرفاهية على المدى الطويل.

وإضافة إلى ذلك، غطّى البرنامج مواضيع حقوق الإنسان المتعلقة بحقوق العمال والتزاماتهم.

وقالت المديرة العامة لشركة ديليفرو الكويت وقطر، سهام الحسيني: «نحن فخورون بالشراكة مع وزارة الصحة والديوان الوطني لحقوق الإنسان في هذه المبادرة المهمة. إن سائقينا هم في قلب عملنا، وتظل صحتهم وسلامتهم على رأس أولوياتنا. يعكس هذا البرنامج التزامنا المستمر برفاهيتهم ومهمتنا الأوسع المتمثلة في خلق مجتمع أكثر صحة وأمانًا.

من جهتها، قالت مديرة إدارة البحوث والدراسات في الديوان الوطني لحقوق الإنسان عنان المطوع: «إن رفاهية وسلامة العمال من حقوق الإنسان الأساسية، ونحن فخورون بدعم جهود ديليفرو في تعزيز ذلك من خلال جلسات صحية شاملة. نعتقد أن هذا التعاون لن يفيد السائقين فحسب، بل سيعمل أيضًا كنموذج للمنظمات الأخرى لإعطاء الأولوية لصحة وحقوق موظفيها».

تواصل «ديليفرو» الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة في الصناعة، مما يعكس تفانيها في الامتثال والتدابير الاستباقية التي تضمن سلامة السائقين. ويؤكد التعاون مع وزارة الصحة والديوان الوطني لحقوق الإنسان التزام «ديليفرو» المستمر بالعمل مع الهيئات الحكومية والمنظمات الصحية لتعزيز الصحة العامة وتقوية الروابط المجتمعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق