«مينزيز» تتوسع في إفريقيا بتدشين منشأة شحن جديدة في مطار مابوتو الدولي بموزمبيق - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «مينزيز» تتوسع في إفريقيا بتدشين منشأة شحن جديدة في مطار مابوتو الدولي بموزمبيق - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «مينزيز» تتوسع في إفريقيا بتدشين منشأة شحن جديدة في مطار مابوتو الدولي بموزمبيق - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت شركة مينزيز للطيران، شريك الخدمات الرائد للمطارات وشركات الطيران في العالم، الافتتاح الرسمي لمنشآتها الجديدة للشحن بمطار مابوتو الدولي (MPM) في موزمبيق.

ومن المقرر أن ترفع المنشأة الجديدة قدرة الشركة الاستيعابية في شحن البضائع، ممثلة بذلك خطوة مهمة في توسع أعمال الشركة في شرق إفريقيا، مع التوقع بزيادة قاعدة العملاء في الإقليم نفسه خلال الأشهر والسنوات القادمة.

وتم تدشين المنشأة خلال مراسم احتفال رسمية بحضور العنود السويدي نائبة الرئيس الأول للشحن في مينزيز للطيران بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، إلى جانب ممثلين من مطار موزمبيق، والمعهد المدني للطيران، والجمارك، وشركات الطيران الشريكة. وتم استعراض مرافق المنشأة المتطورة والتكنولوجيا الحديثة التي تتمتع بها، وهو ما يتيح لـ «مينزيز» مواصلة تقديم خدماتها ذات الجودة والكفاءة العالية والآمنة لشركات الطيران، بما في ذلك عملاء «مينزيز»، مثل: «أير لنك Airlink»، والخطوط الجوية القطرية.

وبهذه المناسبة، قالت نائبة الرئيس الأول للشحن في «مينزيز» بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا العنود السويدي: «يسعدنا افتتاح منشأة الشحن الجديدة في موزمبيق، هذه المنشأة المتطورة تقنياً تتيح لنا إدارة المزيد من عمليات الشحن وفقاً لأفضل معايير الجودة العالمية، وخدمة شريحة أوسع من عملائنا من شركات الطيران، وتعزيز دعمنا لقطاع الشحن الجوي في شرق إفريقيا، ويمثل هذا الافتتاح أيضاً خطوة أخرى في استراتيجية الشركة للتوسع بقطاع الشحن، والتي شهدت انتشار عملياتنا في جميع أنحاء العالم».

يُعد مطار مابوتو أكثر مطارات موزمبيق ازدحاماً، وأسست «مينزيز» وجودها فيه عام 2018 تحت اسم «ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)» حتى عام 2022، وفي غضون ذلك، أطلقت الشركة صالتين للمسافرين في كل من مبنى الركاب الدولي والمحلي، تمنح المسافرين أجواء حصرية ذات طابع عصري. وفي عام 2019، وسَّعت الشركة خدماتها، لتشمل الضيافة والمساعدة، فضلاً عن خدمات المناولة الأرضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق