قبل النادي | أنشيلوتي يعلن تجديد ريال مدريد لعقد هذا اللاعب - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل قبل النادي | أنشيلوتي يعلن تجديد ريال مدريد لعقد هذا اللاعب - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول قبل النادي | أنشيلوتي يعلن تجديد ريال مدريد لعقد هذا اللاعب - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي (65 عامًا)، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن توقيع لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي عقدًا جديدًا مع النادي.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الريال القادمة في الدوري الإسباني، والمُقررة إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء (24 سبتمبر/ أيلول)، إن ميندي جدد تعاقده مع النادي بالفعل.

أنشيلوتي يشيد بفيرلاند ميندي

وأضاف المدير الفني الإيطالي: "نحن سعداء معه. مستواه الدفاعي عالٍ جدًّا، وأنا لا أطلب منه أن يكون نوعًا آخر من الأظهرة. هو قادر أيضًا على العمل هجوميًّا، لكننا نملك رواقًا أيسر قويًّا، ولذلك لا نطلب منه الهجوم كثيرًا".

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو

اقرأ المزيد

وكان فيرلاند ميندي (29 عامًا) انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا آنذاك من أولمبيك ليون الفرنسي، مقابل 48 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض ميندي 176 مباراة مع ريال مدريد بمختلف البطولات حتى الآن؛ حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 10 أخرى. وتُوج مع الفريق بـ11 لقبًا؛ بواقع 3 ألقاب في الدوري الإسباني، ومثلها في كأس السوبر الإسباني، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، ومثلهما في كأس السوبر الأوروبي، ولقب واحد في كأس ملك إسبانيا.

ويمتد تعاقد فيرلاند ميندي مع ريال مدريد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وقد وقّع الدولي الفرنسي عقدًا جديدًا صحبة النادي، حتى 30 يونيو 2027، بانتظار الإعلان عن ذلك رسميًّا خلال الأيام القليلة القادمة.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق