أنشيلوتي قبل مباراته رقم 300: سأبقى فترة طويلة في الريال - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أنشيلوتي قبل مباراته رقم 300: سأبقى فترة طويلة في الريال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أنشيلوتي قبل مباراته رقم 300: سأبقى فترة طويلة في الريال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الاثنين، إنه لا يعتزم الاعتزال بينما يستعد لخوض مباراته رقم 300 مع الفريق في مواجهة ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الثلاثاء.

وقال المدرب الإيطالي (65 عاماً) إنه يفضل البقاء في العاصمة الإسبانية لعدة سنوات مقبلة، وذلك بعد عام كامل دون هزيمة في الدوري، وموسم مميز (2023 - 2024) قاد خلاله ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي.

وقال أنشيلوتي، الذي يقضي فترته الثانية في ريال مدريد، في مؤتمر صحافي قبل مباراة الثلاثاء: «لا أفكر في مستقبلي على الإطلاق، أعشق مهنتي».

وتابع: «كنت محظوظاً بما يكفي لتدريب أندية عظيمة، غداً ستكون مباراتي رقم 300 مع أفضل ناد في العالم، إنه أمر مميز أن أجلس على مقاعد البدلاء مع هذا الفريق في 300 مباراة، إنها ليست معجزة تماماً لكنها تكاد تكون كذلك».

وأضاف: «بالتأكيد لا يمكن مقارنة تعبي بتعب اللاعبين. يوجد ضغط ومسؤولية لكنني أحب ذلك. في الوقت الحالي لا أرى أن فترتي انتهت، وأود البقاء هنا عدة سنوات مقبلة».

وخسر ريال مدريد مرتين فقط الموسم الماضي وكان ذلك أمام غريمه المحلي أتلتيكو مدريد، إذ خسر 3 - 1 في الدوري في 24 سبتمبر (أيلول) 2023 و4 - 2 في الوقت الإضافي لمباراة دور 16 بكأس ملك إسبانيا في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وخاض فريق المدرب أنشيلوتي حتى الآن 38 مباراة متتالية دون هزيمة في الدوري، ليقترب من الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة، الذي خاض 43 مباراة متتالية دون هزيمة في الفترة من أبريل (نيسان) 2017 إلى مايو (أيار) 2018.

وأشاد المدرب بصمود ومرونة لاعبيه، إذ نجحوا بشكل متكرر في تحقيق نتائج طيبة في المباريات رغم إصابة عدد من لاعبي الفريق الأساسيين في بعض الأحيان.

وقال أنشيلوتي: «بعض الأرقام القياسية تتعلق بالفوز وبعضها الآخر يتعلق بعدم الهزيمة. حققنا سجلاً رائعاً، وهذا يعني الكثير من النجاح لأن التعادلات غالباً ما تساعدك كثيراً».

وتابع: «أعتقد أنه في كرة القدم، إذا لم تتمكن من الفوز، فعلى الأقل لا تخسر. في بعض الأحيان يمنحك التعادل شعوراً أفضل من الهزيمة. الهزيمة تمنحك خيارات للتطور، هذا صحيح. لكن النجاح في دوري أبطال أوروبا تحقق بسبب ترابطنا والطريقة التي نلعب بها».

واختتم: «استغرق الأمر منا بعض الوقت لتحقيق ثبات المستوى في مطلع الموسم لكننا سنجده، لأن الحالة الذهنية للاعبين جيدة للغاية».

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة متأخراً بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق