تقارير | موسم رودري ينتهي مبكرًا بعد إصابته في مواجهة أرسنال - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تقارير | موسم رودري ينتهي مبكرًا بعد إصابته في مواجهة أرسنال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تقارير | موسم رودري ينتهي مبكرًا بعد إصابته في مواجهة أرسنال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

لحظة إصابة رودري في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد أرسنال (Getty)

محمد قنديل

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية وطبية، اليوم الإثنين 23 سبتمبر/ أيلول، أن موسم النجم الإسباني رودري لاعب نادي مانشستر سيتي قد انتهى، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أرسنال أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نجم خط الوسط قد تعرض لإصابة في ركبته منتصف الشوط الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، إثر تدخل من نجم الغانرز الغاني توماس بارتي، حيث هبط على ركبته اليمنى بشكل قوي، ليغادر الملعب في الدقيقة 21 ويحل محله ماتيو كوفاسيتش.

تقارير طبية تتوقع انتهاء موسم رودري

وعلى الرغم من أن السيتي لم يكشف عن طبيعة الإصابة، ولم يخضع رودري إلى فحوص طبية دقيقة، إلا أن بعض التقارير قد أشارت إلى انتهاء موسم النجم البالغ من العمر 28 عامًا.

إصابة قوية تضرب رودري في قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال

اقرأ المزيد

ووفقًا لحساب "Physioscout" المتخصص في تحليل الإصابات، فإن إصابة لاعب الفريق السماوي المحتملة هي تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، بسبب انحراف الركبة اليمنى بشكل قوي، في أسوأ الأحوال.

أما في أفضل حال، فقد يكون اللاعب تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي من دون أن يتأثر الرباط الصليبي، إلا أن ذلك غير مرجح.

تطبيق يتوقع مدة الغياب

توقع تطبيق "فوتموب" المختص في نتائج وإحصائيات كرة القدم، أن يغيب بطل يورو 2024 مع إسبانيا حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة. وأشار التطبيق إلى أن رودري تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب طوال الموسم الذي بدأ منذ أقل من شهرين.

وبذلك، ينضم الدولي الإسباني إلى قائمة المصابين في كتيبة بيب غوارديولا التي تضم كلًا من البلجيكي كيفن دي بروين والإنجليزي أوسكار بوب والهولندي ناثان آكي.

جدير بذكره أن لاعب خط الوسط رودري قد شارك مع مانشستر سيتي في 3 مباريات فقط هذا الموسم بجميع المسابقات، من دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق