3 شركات تقدمت لتنفيذ مشروع المركز الترفيهي والثقافي في شارع عبدالله الأحمد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 3 شركات تقدمت لتنفيذ مشروع المركز الترفيهي والثقافي في شارع عبدالله الأحمد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 3 شركات تقدمت لتنفيذ مشروع المركز الترفيهي والثقافي في شارع عبدالله الأحمد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

عقد قطاع المشاريع في بلدية الكويت الاجتماع التمهيدي مع الشركات المتقدمة لتنفيذ مشروع المركز الترفيهي والثقافي والتعليمي ضمن شارع عبدالله الأحمد.

فقد تم تأهيل 3 شركات متقدمة شاركت في هذا الاجتماع بحضور نائب رئيس قطاع المشاريع المهندسة ميساء بوشهري للوقوف على استفسارات الشركات المؤهلة لتقديم عطاءاتها تمهيداً للترسية على أفضل عطاء مقدم من قبلها.

وفي هذا السياق، أكدت نائب مدير عام البلدية لقطاع المشاريع م. ميساء بوشهري أن قطار تنفيذ المشاريع في البلدية بدأ بالانطلاق بعد توقف لسنوات بدءاً من مشروع شارع عبدالله الأحمد التعليمي الترفيهي.

وأشارت بوشهري إلى أنه سيتلو هذا المشروع خلال أسبوع طرح تأهيل مشروع قرية القصر الأحمر وكذلك أيضاً خلال أسبوعين سيتم تأهيل الشركات المتقدمة لتنفيذ مشروع تطوير أسواق المباركية.

ومن جهته قال مدير إدارة تنمية المشاريع م. فايز المطيري إن إدارة تنمية المشاريع تملك خبرة طويلة في طرح ومتابعة تنفيذ المشاريع الحيوية أكثر من 31 عاماً، بمناسبة عقد هذا الاجتماع التمهيدي مع الشركات المؤهلة باب الاستفسارات مفتوح أمامكم إلى يوم الخميس المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق