خاص| فيفا يحدد برنامج الأهلي والعين الزمني لتسجيل اللاعبين - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص| فيفا يحدد برنامج الأهلي والعين الزمني لتسجيل اللاعبين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص| فيفا يحدد برنامج الأهلي والعين الزمني لتسجيل اللاعبين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

العين ضرب موعدًا مع الأهلي في كأس القارات للأندية بعد الفوز على أوكلاند سيتي (Getty)

الكاتب المصري محمد سعيد

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قواعد ونظام المشاركة بالنسبة للأندية التي تخوض منافسات كأس فيفا إنتركونتيننتال، وتحديدًا الأهلي والعين ، وذلك بعد ختام المرحلة الأولى بالأمس بتأهل نادي العين الإماراتي بطل آسيا بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بنتيجة 2/6 على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين. 

وكشف مصدر مسؤول في قطاع البطولات التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لمنصة winwin أنه تم إخطار الأهلي والعين من خلال القواعد المنظمة، بأنه يتعين على الفريقين أن يقدما إلى فيفا قائمة أولية باللاعبين المحتملين للمباراة المقرر إقامتها في القاهرة يوم 29 أكتوبر المقبل في موعد لا يتجاوز 14 يومًا قبل موعد المباراة.

" title="العين 6-2 أوكلاند | كأس القارات للأندية" width="890">وأشار المصدر المسؤول إلى أن هذه القائمة غير ملزمة، ويجوز إضافة واستبدال لاعبين آخرين بحد أقصى قبل 48 ساعة من موعد اللقاء، على أن يكون إجمالي عدد اللاعبين الذين سيتم اختيارهم في قائمة المباراة 23 لاعبًا فقط.

موقعة مرتقبة بين الأهلي والعين

علمت منصة winwin أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حدد موعد إرسال قوائم اللاعبين في مرحلة إقامة المباريات في قطر خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث تم إخطار نادي باتشوكا المكسيكي ونادي ريال مدريد بإرسال القائمة المبدئية بحد أقصى يوم 8 نوفمبر 2024.   

كما تحدد بالنسبة إلى ممثل اتحاد أمريكا الجنوبية، والفائز في المباراة الثانية بين الأهلي المصري والعين الإماراتي إرسال القائمة المبدئية بحد أقصى يوم 15 نوفمبر 2024.

تير شتيغن وكلاوديو برافو لعبا سوية ضمن صفوف برشلونة

اقرأ المزيد

وباتت جميع الأندية التي تشارك في المباريات التي تقام في قطر ، مطالبة بتسجيل ما يصل إلى 35 لاعباً (يجب أن يكون أربعة منهم على الأقل من حراس المرمى) ، مع ضرورة اختصار القائمة النهائية إلى 26 لاعبًا في موعد لا يتجاوز خمسة أيام قبل المباراة الأولى لكل فريق.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم منح الأهلي المصري والعين الإماراتي عدد 48 كرة تدريبية تصل إلى بلدانهم خلال ساعات، مع ضرورة أخذ هذه الكرات إلى كل مباراة واستخدامها لأغراض التدريب والإحماء قبل المباريات، 
وسيتعين على الفائز من مباراة الأهلي والعين أخذ الكرات التدريبية الـ 48 إلى قطر للمباريات التي ستقام على أرض محايدة في شهر ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد اعتمد منذ أيام قليلة عددًا من القرارات الهامة، فيما يتعلق بمسابقة كأس القارات للأندية FIFA (إنتركونتيننتال)، بعد أن أصدر "فيفا" قرارًا رسميًا بمنح دولة قطر حق استضافة نهائيات البطولة أيام 11 و14 و18 ديسمبر/ كانون الأول، كما تقرر أن تحمل البطولة اسم كأس القارات للأندية FIFA.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق