برنامج الزمالك قبل السفر إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل برنامج الزمالك قبل السفر إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول برنامج الزمالك قبل السفر إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

من تدريبات الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)

أحمد شوقي

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته، صباح غد الثلاثاء، قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب "المملكة أرينا" بالرياض، ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي.

وكشف مصدر أن البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، سيبلغ اللاعبين الذين سيخوضون لقاء السوبر الأفريقي مساء اليوم الإثنين، حيث استقر المدير الفني على اصطحاب 24 لاعبًا في القائمة تحسبًا للإصابات.

موعد سفر الزمالك إلى السعودية

ويخوض الزمالك تدريبًا خفيفًا صباح الثلاثاء المقبل، قبل السفر إلى السعودية مساء نفس اليوم، على متن طائرة خاصة. وسيؤدي الفريق الأبيض تدريباته فى السعودية يومي الثلاثاء والأربعاء بالرياض.
 
ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء غد الثلاثاء، بطائرة خاصة إلى المملكة العربية السعودية.

وعكف المدير الفني البرتغالي، جوزيه غوميز، خلال الأيام القليلة الماضية على مشاهدة مباريات للنادي الأهلي، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق الأحمر.

الزمالك يواصل العمل لمواجهة غريمه الأهلي في السوبر الأفريقي

اقرأ المزيد

في نفس السياق، انتظم مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونغا" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأبيض في تدريبات الفريق الجماعية، التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب النادي استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.

وكان الثنائي تعرض للإصابة بكدمة في كاحل القدم خلال المباراة الماضية أمام الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشارك مصطفى شلبي ودونغا في التدريبات الجماعية اليوم، بعد التأكد من جاهزيتهما من الناحية الطبية.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق