رودري لاعب «سيتي» سيغيب إلى نهاية الموسم - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رودري لاعب «سيتي» سيغيب إلى نهاية الموسم - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رودري لاعب «سيتي» سيغيب إلى نهاية الموسم - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يواجه نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب إسبانيا رودري هيرنانديز، خطر الغياب عن الموسم بكامله بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، وفقاً لما كشفته تقارير في إسبانيا الاثنين.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مصاباً خلال تعادل مانشستر سيتي حامل اللقب مع غريمه في السنوات الأخيرة آرسنال 2 - 2 في الدوري الإنجليزي الأحد بعد سقوطه أرضاً وهو يمسك بركبته اليمنى.

وأفادت شبكة «إيه إس بي إن» وصحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية بأن الاختبارات التي أجريت الاثنين أكدت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

وتُعد خسارة رودري ضربة كبيرة لآمال سيتي في إحراز لقبه الخامس توالياً في الدوري الإنجليزي، وسعيه أيضاً لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا من جديد.

ويطرح اسم لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق كمرشح محتمل للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد دوره الكبير في فوز سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وقيادته منتخب بلاده للظفر بلقب كأس أوروبا 2024.

وقال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد مباراة آرسنال: «رودري قوي. ترك الملعب في هذه المباراة لأنه شعر بشيء ما، وإلا فإن رودري سيبقى هناك».

وتابع: «إنه أفضل لاعب وسط مدافع في العالم، وهو مرشح محتمل للفوز بجائزة الكرة الذهبية. أحبّ فكرة أن يفوز بها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق