تشيلويل سيشارك للمرة الأولى مع تشيلسي هذا الموسم - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تشيلويل سيشارك للمرة الأولى مع تشيلسي هذا الموسم - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تشيلويل سيشارك للمرة الأولى مع تشيلسي هذا الموسم - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يستعد مدافع تشيلسي بن تشيلويل، الذي خرج من حسابات المدرب إنزو ماريسكا منذ توليه المسؤولية، للمشاركة لأول مرة هذا الموسم الثلاثاء، أمام فريق بارو من الدرجة الرابعة بالدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وكان اللاعب (27 عاماً) طرح للبيع في فترة الانتقالات الصيفية، لكنه لم يجد نادياً مناسباً. وعاد لاحقاً للتدريب مع الفريق الأول، بعد أن أكد ماريسكا أن النادي سيجد «حلاً».

وفقد تشيلويل مكانه في التشكيلة الأساسية بعد وصول الإسباني مارك كوكوريا في 2022. وفي الموسمين الماضيين عانى أيضاً من إصابات في عضلات الفخذ الخلفية والركبة، مما حصر مشاركته في 13 مباراة فقط بالدوري الموسم الماضي.

وبلغ تشيلسي نهائي كأس الرابطة الموسم الماضي وخسر أمام ليفربول بعد وقت إضافي بقيادة المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو.

ومنذ أن تولى ماريسكا المسؤولية بدلاً من المدرب الأرجنتيني خسر الفريق مباراتين من أصل 7 مباريات في جميع المسابقات.

وقال الإيطالي إن فريقه يسير على الطريق الصحيحة، لكنه لا يزال يحتاج للكثير للتحسن.

وقال ماريسكا للصحافيين: «حقق الفريق تقدماً أكثر مما توقعناه، لكن ليس على صعيد النتائج. من حيث التطور وطريقة اللعب (نحن متقدمون). من حيث النتائج، نحن بعيدون عن أندية مثل (مانشستر) سيتي وآرسنال، لأننا بحاجة إلى تعلم كثير من الأشياء».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق