هدف أوباميانغ يبهج القدساويين قبل موقعة الأهلي - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هدف أوباميانغ يبهج القدساويين قبل موقعة الأهلي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هدف أوباميانغ يبهج القدساويين قبل موقعة الأهلي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لم يكن تسجيل المهاجم الغابوني أوباميانغ هدفاً في شباك العروبة، مجرد لحظة عابرة بالنسبة للاعب نفسه وكذلك المدرب الإسباني غونزاليس المدير الفني لفريق القادسية، فهو الأول للاعب الذي كان التعاقد معه بمثابة إحدى الصفقات الكبرى لنادي القادسية الذي تصدر أخبار الصيف لهذا الموسم بعد أن عاد أكثر قوة إلى دوري المحترفين السعودي، بعد أقل من عام من امتلاك النادي من قبل شركة أرامكو السعودية.

ولاقى اللاعب الغابوني ترحيباً حاراً من قبل أنصار ناديه حينما غادر سريعاً بعد نهاية المباراة إلى غرفة الملابس، حيث تلقى التهاني هناك أيضاً من قبل زملائه.

وفي المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، حرص المدرب غونزاليس على التعبير عن فرحته بعد تسجيل اللاعب هدفه الأول في مباراة رسمية مع القادسية.

وقال غونزاليس: «لقد أظهرنا أننا نملك فريقاً حقيقياً وهذا تجلى في الهدف الذي سجله اللاعب أوباميانغ، حيث كانت فرحة زملائه تعبّر عن الروح الجماعية التي تجمعنا».

وتأهل القادسية إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك، وهذا ما جعل المدرب يبدي تفاؤلاً بأن يذهب إلى مراحل متقدمة في البطولة التي تلعب بنظام خروج المغلوب.

ويأمل المدرب أن يقود اللاعب الغابوني هجوم الفريق من أجل تحقيق نصر جديد في الدوري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل حينما يلتقيان ضمن مباريات الجولة الخامسة.

وخاض أوباميانغ 4 مباريات مع القادسية في الدوري ولم ينجح في تسجيل أي هدف على خلاف زميله المكسيكي كينونيس الذي أبدع في المباريات الماضية، وتعرض للطرد في المباراة الماضية أمام الأخدود دورياً، ما سيمنعه من المشاركة في مواجهة الأهلي الذي ينظر لها على أنها فرصة لإيقاف التعثرات التي حصلت أمام الشباب بالخسارة ثم الأخدود بالتعادل، حيث تراجع الفريق في جدول الترتيب بعد البداية القوية وحصده 6 نقاط أمام الفتح والرائد.

وبالعودة إلى تاريخ أوباميانغ الاحترافي فهو يعد من أبرز المهاجمين في الدوريات العالمية الكبرى، حيث سجل أكثر من 300 هدف في مسيرته الحافلة مع أندية كبرى مثل إيه سي ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي وليل الفرنسي وسانت إتيان وبوروسيا دورتموند الألماني وموناكو وغيرها من الأندية عدا منتخبه الغابون حيث يعد من أكبر المهاجمين في القارة السمراء.

ومرت المفاوضات القدساوية لضم اللاعب أوباميانغ بمصاعب عديدة تتعلق باللاعب نفسه إلا أن قراره المجيء إلى المنافسات السعودية أسعد الكثير من المتابعين الشغوفين بكرة القدم السعودية التي بات دوريها يضم نجوماً كباراً حول العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق