نجيب ساويرس يكشف طرق ضخ الدولارات لـ مصر(فيديو) - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نجيب ساويرس يكشف طرق ضخ الدولارات لـ مصر(فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نجيب ساويرس يكشف طرق ضخ الدولارات لـ مصر(فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس إن "هناك نية لدى الحكومة للتخارج من الأنشطة التجارية ولكن حتى الآن لم نرَ هذا التخارج بشكل واقعي، لذلك نرجو أن يكون هناك تقدم في هذا الملف وطرح شركات قطاع عام عديدة للقطاع الخاص وعرضها في البورصة والاستثمار المصري والأجنبي لإثبات المصداقية".

 

نجيب ساويرس يكشف رأيه في الحكومة الجديدة

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لـ"العربية بيزنس": "الحكومة الجديدة جاية بروح جديدة وشباب متعلم والمجموعة الاقتصادية أصبحت قوية جدا ومتناسقة مع البنك المركزي ونرجو أن نرى منها الجديد والصورة مبشرة بالخير ولكن يجب الإسراع في عملية التخارج والتخلص من بقايا الفكر الاشتراكي الذي لا يزال يحوم حولنا".

 

نجيب ساويرس يتحدث عن الفرص الاستثمارية في مصر

وبسؤاله هل لديكم أي فرص استثمارية في مصر بالوقت الحالي، علق ساويرس:"الفرص كثيرة جدا خاصة في القطاع العقاري والحكومة تفكر في طرح رأس بناس ومناطق جديدة في الساحل الشمالي والبحر الأحمر وأراضي كثيرة ومناطق بالصحراء الشرقية والغربية".
 

كيفية زيادة الدولارات في السوق

وأكد:"الفرص الاستثمارية في مصر مرتفعة جدا ويتبقى التسريع بعجلة الخصخصة حتى يقدم مستثمرين عالميين كتير جدا وضخ دولارات في السوق اللي بيعاني من نقص العملة وبالتالي يحصل ارتفاع لسعر وقيمة الجنيه أمام الدولار".


ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق