قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

-

آخر تعديل:

2024-09-23 18:07

لاعبو الأهلي المصري (X/AlAhly)

ريهام حمدي صحفية موقع winwin

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يواصل النادي الأهلي تحضيراته خلال الأيام الحالية في القاهرة، استعدادًا لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام نظيره الزمالك في المملكة العربية السعودية.

وعلم winwin أن المدير الفني مارسيل كولر قرر السفر متأخرًا للمملكة العربية السعودية، قبل يومين فقط من المواجهة المرتقبة، حيث قرر السويسري السفر الأربعاء المقبل إلى السعودية قبل 48 ساعة من اللقاء.

ويخوض الفريق تدريباته بشكل طبيعي في القاهرة بشكل يومي، قبل السفر الأربعاء المقبل على أن يخوض تدريبين فقط في السعودية، تدريب يوم وصول الفريق والتدريب النهائي على ملعب المباراة يوم الخميس المقبل.

الأهلي المصري يهزم غورماهيا الكيني 2-0

اقرأ المزيد

وأكد مصدر خاص أن قائمة الفريق لن تختلف عن القائمة التي استعان بها المدير الفني خلال مباراته الأخيرة أمام غورماهيا، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، باستثناء الاستقرار على ضم أشرف داري مدافع الفريق الأحمر بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به مع منتخبه الوطني، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ويرأس بعثة النادي الأهلي محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأحمر خلال رحلة الفريق في السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية.

قائمة الأهلي المتوقعة لمباراة كأس السوبر الأفريقي

حراس المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء؛

الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة؛

وسط الميدان: أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، رضا سليم، مروان عطية، عمرو السولية، حسين الشحات؛

الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق