خاص | تحرك مبكر من العراق استعدادًا لمباراة كوريا الجنوبية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل خاص | تحرك مبكر من العراق استعدادًا لمباراة كوريا الجنوبية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول خاص | تحرك مبكر من العراق استعدادًا لمباراة كوريا الجنوبية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

تحدٍّ كبير ينتظر العراق في مباراة كوريا الجنوبية ضمن تصفيات مونديال قطر 2022 (FACEBOOK / IFA)

لوغو winwin

العراق winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

بدأ الاتحاد العراقي لكرة القدم تحضيراته وخططه التي تسبق مباراة العراق وكوريا الجنوبية، في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه أسود الرافدين في النافذة الثانية من التصفيات، منتخب فلسطين في العاشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في ملعب البصرة الدولي، ثم سيواجه كوريا الجنوبية في الخامس عشر من الشهر ذاته في العاصمة الكورية سيول.

العراق يتحرك مبكرًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية

وقالت مصادر لـwinwin: "الاتحاد العراقي لكرة القدم بدأ فعليًّا بعمليات التحضير لمواجهة كوريا الجنوبية من جميع النواحي، حيث يدرك الاتحاد العراقي بأن بعد المسافة قد يؤثر بشكل كبير في لياقة اللاعبين، ويتسبب الأمر بإرهاقهم بشكل مضاعف، لذا تم التنسيق مع الكادر التدريبي للفريق العراقي لكي يتوجه وفد أسود الرافدين إلى العاصمة الكورية سيول، بعد نهاية المباراة أمام فلسطين مباشرة في يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل".

وأضافت: "الاتحاد العراقي سيغادر مبكرًا من أجل كسب يوم واحد إضافي قبل التحضير لمواجهة كوريا الجنوبية، حيث سيكون أمام أسود الرافدين 4 أيام كاملة للتحضير والاعتياد على أجواء كوريا الجنوبية، لا سيما وهي المباراة الوحيدة للعراق التي سيعاني منها من ناحية السفر والساعات الطويلة، خصوصًا وأن بقية منتخبات المجموعة تقع بالقرب من العراق جغرافيًّا، وعلى وجه التحديد المنتخب الفلسطيني الذي قد يختار قطر أرضًا له".

وبينت: "الاتحاد العراقي وبالتنسيق مع الخطوط الجوية العراقية والحكومة العراقية، قد اتفق أيضًا على تخصيص طائرة خاصة تنقل الفريق العراقي في الوقت الذي يحتاجه من وإلى العاصمة الكورية سول"، منوهة إلى أن هذا الأمر: "سيقلل من معاناة العراق التي كان يواجهها في السنوات الماضية، حيث كان الفريق العراقي يتعرض للإرهاق بسبب ساعات السفر الطويلة".

لاعبو العراق

اقرأ المزيد

وفيما يخص التذاكر ودخول الجماهير إلى الأراضي الكورية، أوضحت المصادر: "رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني وجه مستشاره الرياضي إياد بنيان بزيارة السفير الكوري الجنوبي في بغداد سونغ سو جوي، من أجل تسهيل الحصول على التأشيرة للجماهير الراغبة بالسفر إلى العاصمة سيول، للوقوف خلف المنتخب العراقي في مباراتهم القادمة، إذ أبدى السفير تعاونه الكبير في إصدار التأشيرة لمن يرغب في ذلك".

ويتساوى المنتخب العراقي مع نظيريه الكوري الجنوبي والأردني بمجموع النقاط، برصيد 4 نقاط من مباراتين في المجموعة الثانية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق