مهاجم جديد يُهدد مكانة النصيري ومورينيو غير راضٍ - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مهاجم جديد يُهدد مكانة النصيري ومورينيو غير راضٍ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مهاجم جديد يُهدد مكانة النصيري ومورينيو غير راضٍ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

المهاجم المغربي الواعد أمين الوزاني لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي (X/SCBragaOficial)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعطى المهاجم المغربي الواعد أمين الوزاني، أفضل العروض مع ناديه سبورتينغ براغا البرتغالي في الموسم الكروي الجديد 2024-25، ما يهدد مكانة يوسف النصيري في "أسود الأطلس".

قدم الوزاني نفسه بشكل جيد بقميص براغا في أول موسم له في دوريات الدرجة الأولى، الذي انتقل إليه في الميركاتو الصيفي الأخير، بعدما كان سابقًا ينشط في القسم الفرنسي الثاني رفقة غانغون.

ظهرت موهبة الوزاني التهديفية في المباراة الأخيرة لفريقه سبورتينغ براغا أمام فريق ناسيونال، بعد دخوله كبديل في الدقيقة 46، لينجح في تقديم تمريرة الهدف الأول بالكعب، وعاد ليسجل الهدف الثالث لفريقه في هذه المباراة.

وبات الوزاني من بين اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام إلى منتخب المغرب في الفترة القادمة، والمنافسة على مقعد في خط الهجوم، ليُهدد مكانة يوسف النصيري الذي يعيش أسوأ فتراته مع فريقه الحالي فنربخشة التركي، ولم يعد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو راضيًا عن مستواه، حيث يُبقي عليه كثيرًا في كرسي الاحتياط.

رفع الوزاني مساهماته التهديفية هذا الموسم إلى 6 مساهمات، بواقع 5 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة، كأفضل هداف مغربي لحد الآن في أوروبا مع بداية الموسم الكروي الجديد. 

الوزاني يُهدد مكانة النصيري في منتخب المغرب

يُعد الوزاني صاحب الـ23 عامًا من بين اللاعبين المغاربة القادمين بقوة في الخط الهجومي، ويتميز بإمكانات كبيرة على المستوى الهجومي، ما يجعله مرشحًا فوق العادة للانضمام إلى المنتخب المغربي الأول.

تجاوز الوزاني مواطنه يوسف النصيري مهاجم المنتخب المغربي من حيث عدد المساهمات التهديفية، على اعتبار أن الأخير سجل هدفًا وحيدًا فقط منذ التحاقه بفريق فنربخشة، ويتعرض لانتقادات لاذعة من جماهير النادي.

حكيم زياش لاعب منتخب المغرب

اقرأ المزيد

لعب الوزاني 13 مباراة مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا، وسجل هدفين فقط، لكنه أصبح أكثر نضجًا في الموسم الكروي الحالي، وسيؤكد أحقيته أكثر في الانضمام إلى منتخب المغرب، في حال واصل تألقه هذا الموسم في الدوري البرتغالي، ورفع رصيده التهديفي أكثر بقميص نادي براغا.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق