فيديو.. جيش الاحتلال يقصف محيط المستشفى الإيطالي في بلدة صور جنوب لبنان - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فيديو.. جيش الاحتلال يقصف محيط المستشفى الإيطالي في بلدة صور جنوب لبنان - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فيديو.. جيش الاحتلال يقصف محيط المستشفى الإيطالي في بلدة صور جنوب لبنان - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.


نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 4:14 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 4:14 م

بثت فضائية «الحدث العربية»، مساء اليوم الاثنين، مقطع فيديو يرصد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمحيط المستشفى الإيطالي في بلدة صور جنوب لبنان.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، ارتفاع حصيلة ضحايا غارات الاحتلال الإسرائيلي المتمادية على البلدات والقرى الجنوبية منذ صباح اليوم، إلى 182 قتيلا و727 جريحا.

وقالت في بيان، نقلته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، مساء الاثنين، إن «من بين الشهداء والجرحى أطفال ونساء ومسعفين».

وتصاعدت وتيرة الصراع، الذي احتدم بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي بين إسرائيل وحزب الله في جنوب لبنان، بعدما نفذت تل أبيب سلسلة من الضربات استهدفت قادة الجماعة اللبنانية، وقتلت عدداً منهم، فيما ردت الجماعة باستهداف مناطق العمق الإسرائيلي بالصواريخ.

وشن الطيران الإسرائيلي غارات على مناطق متعددة في جنوب لبنان، شملت جبل الريحان، وأطراف البرج الشمالي، وزبقين، وأطراف القاسمية، وأطراف كفر رمان، ومناطق في البقاع الشمالي.

وزعم جيش الاحتلال أن حزب الله يخزن صواريخ كروز وقذائف صاروخية ومنصات صاروخية ومسيرات داخل منازل مدنية، مستغلا السكان المدنيين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق