منافس السعودية والبحرين| منتخب أستراليا يكشف عن مدربه الجديد - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل منافس السعودية والبحرين| منتخب أستراليا يكشف عن مدربه الجديد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول منافس السعودية والبحرين| منتخب أستراليا يكشف عن مدربه الجديد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

من إعلان توني بوبوفيتش مديرًا فنيًّا لمنتخب أستراليا الأول لكرة القدم (X/Socceroos)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، اليوم الإثنين (23 سبتمبر/ أيلول)، عن تعاقده مع توني بوبوفيتش، ليشرف منتخب أستراليا الأول، خلفًا لغراهام أرنولد، الذي قرر الاستقالة من منصبه، بعد البداية الضعيفة للفريق القومي بالدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال الاتحاد الأسترالي في بيان رسمي: "يسعدنا الإعلان عن تعيين توني بوبوفيتش مديرًا فنيًّا جديدًا للسوكيروس، بموجب عقد دائم"، فيما قال المدرب نفسه: "إنه الوقت الأنسب للحصول على هذه الوظيفة.. أنا جاهز".

وأضاف المدرب الأسترالي صاحب الـ51 عامًا: "لن أكون راضيًا أبدًا، عندما نحقق الفوز من دون تقديم مردود جيد. سنكون راضين بتحقيق الفوز، لكننا نحتاج للتأكد من أننا نتحسن فيما يخص طريقة اللعب".

وكان المنتخب الأسترالي قد استهل مشواره في الدور الثالث من تصفيات آسيا المونديالية، بالخسارة (0-1) أمام البحرين، قبل أن يتعادل (0-0) مع إندونيسيا، ليكتفي الفريق بحصد نقطة واحدة من أصل 6 ممكنة.

ويحتل الفريق الأسترالي المركز الخامس على سلم المجموعة الثالثة، بفارق 3 نقاط عن السعودية الثانية، و5 نقاط كاملة عن اليابان المتصدرة، علمًا أن صاحبَي المركزين الأول والثاني في جدول الترتيب، سيتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، فيما سيعبر صاحبا المركزين الثالث والرابع إلى رابع أدوار التصفيات.

غراهام أرنولد يرحل عن أستراليا

اقرأ المزيد

ومن المُقرر أن يستضيف المنتخب الأسترالي نظيره الصيني، يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة، قبل أن يحل ضيفًا على اليابان في الـ15 من الشهر نفسه.

ويأمل الفريق الأسترالي في تحقيق فوز كبير على الصين، والعودة بنتيجة إيجابية من اليابان، في انطلاقة مشوار المنتخب تحت قيادة بوبوفيتش، الذي تقتصر تجاربه التدريبية على الأندية، وسبق له اللعب في الدوري الإنجليزي مع كريستال بالاس، وفي منطقة الخليج العربي مع نادي العربي القطري.

ومن المُزمع أيضًا أن يلتقي المنتخب الأسترالي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، مع منتخبَي السعودية والبحرين، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة نفسها.

منتخب أستراليا خامسًا.. ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا

  1. منتخب اليابان- 6 نقاط.
  2. منتخب السعودية- 4 نقاط.
  3. منتخب البحرين- 3 نقاط.
  4. منتخب إندونيسيا- نقطتان.
  5. منتخب أستراليا- نقطة واحدة.
  6. منتخب الصين- بلا نقاط.
شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق