آخر قرارات وزير التعليم المصري.. نجاح خطة خفض الكثافة وأثاث مدرسي جديد - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل آخر قرارات وزير التعليم المصري.. نجاح خطة خفض الكثافة وأثاث مدرسي جديد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول آخر قرارات وزير التعليم المصري.. نجاح خطة خفض الكثافة وأثاث مدرسي جديد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تعرفوا على آخر قرارات وزير التربية والتعليم المصري محمد عبد اللطيف، بعد الاجتماع مع رئيس الوزراء، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025.

بعد اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، مع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، التي تتزامن مع بدء العام الدراسي 2024/2024، أشار الوزير إلى نجاح خطة خفض كثافة الفصول الدراسية، وإضافة 100 ألف فصل جديد، وانفراجة في سد عجز المعلمين.

خفض كثافة الفصول

أوضح محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه مع بدء العام الدراسي الجديد، ان خطة خفض كثافة الفصول الدراسية والعمل على إضافة 100 ألف فصل جديد للمنظومة التعليمية، قد نجحت في خفض كثافة الفصل الواحد إلى أقل من 50 طالبا في كل المدارس، عدا 47 مدرسة ما زال يتم العمل على حل مشكلتهم.

وبعد إجرائه لجولات تفقدية مفاجئة في مدارس بمحافظات صعيد مصر، تأكد وزير التعليم من سيّر العملية التعليمية وفق الخطة، كما تابع تجهزات المعامل والمكتبات والقاعات وتسليم الكتب، واهتم الوزير بالإشراف على الحلول المتبعة من أجل سد عجز المدرسين، التي أثبتت فاعليتها ونبأت عن انفراجة كبيرة.

مقترحات جديدة

يسعى محمد عبد اللطيف إلى تطوير العملية التعليمية في مصر من خلال بعض المقترحات التي قدمها إلى رئيس الوزراء، وتشمل تغيير جانب من الأثاث المدرسي، وتوفير بيئة عمل جيدة للمعلمين في المدارس، ومتابعة طلبات أولياء الأمور.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق