"لماذا تصفق الجماهير له؟".. محمد نور يهاجم رياض محرز - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "لماذا تصفق الجماهير له؟".. محمد نور يهاجم رياض محرز - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "لماذا تصفق الجماهير له؟".. محمد نور يهاجم رياض محرز - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تعرض النجم الجزائري رياض محرز، لانتقاد لاذع من أسطورة كرة القدم السعودية، محمد نور، بسبب مستوياته منذ بداية الموسم الجاري.

رياض محرز لم يبرز بالشكل المنتظر مع الأهلي السعودي، حيث يبقى عاجزا عن إيجاد طريق الشباك في 6 مباريات لعبها، واكتفى خلالها بتقديم تمريرتين حاسمتين.

محمد نور عبّر عن امتغاضه الشديد من مستويات رياض محرز، ومن المعاملة الخاصة التي يحظى بها من طرف جماهير "الراقي".

وقال نور خلال ظهوره في برنامج "دورينا غير" الشهير: "لا أدري لماذا تقوم الجماهير بالتصفيق له لمجرد نجاحه في ترويض الكرة".

ليُضيف: "رياض محرز يبدو فاقدا للرغبة والحماسة، ومستواه أقل بكثير جدا من الموسم الماضي".

وواصل: "لحد الآن هو يلعب دون أي طموح، وأنا مستغرب من مساندة الأنصار له، رغم أن عروضه هذا الموسم مُخيبة للآمال".

وختم: "رياض محرز عاد مؤخرا الى منتخب الجزائر، وحتى هناك كانت مستوياته سيئة، وبعيدة عما نعرفه عنه".

ويعاني رياض محرز من نزول رهيب في مستواه خلال الموسم الجاري، مع معاناته من زيادة واضحة في الوزن، وهو ما أثر سلبا عليه وجعله يفتقد السرعة التي كانت تميزه أيام مجده مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

يُذكر بأن أسهم محرز بدأت تهبط بشكل متسارع في الآونة الأخيرة، خاصة بعد العرض السيء الذي قدمه خلال الأسبوع الماضي من الدوري السعودي أمام ضمك، لدرجة دفعت مدرب الأهلي لاستبداله بعد مرور شوط فقط من اللعب.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق