مجلس الزمالك وأيمن حفنى يؤازرون اللاعبين قبل مواجهة السوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مجلس الزمالك وأيمن حفنى يؤازرون اللاعبين قبل مواجهة السوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مجلس الزمالك وأيمن حفنى يؤازرون اللاعبين قبل مواجهة السوبر الأفريقي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية فى الجزء الأول من مران اليوم، الاثنين، على ملعب النادي استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قبل استكمال باقي الفقرات الفنية التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب، على حضور تدريب الفريق من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

وتواجد في التدريب كل من، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

كما شهد تدريب الفريق حضور أيمن حفني نجم الفريق السابق من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني، وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على مصافحة حفني قبل التدريبات، والذي أكد لهم ثقته الكاملة فى قدراتهم على تحقيق اللقب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء الجمعة المقبل 27 سبتمبر على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق