منع مسيرة مُعطلين في سوق السبت - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل منع مسيرة مُعطلين في سوق السبت - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول منع مسيرة مُعطلين في سوق السبت - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

منع مسيرة مُعطلين في سوق السبت
صور: هسبريس
هسبريس - حميد رزقيالإثنين 23 شتنبر 2024 - 15:13

تدخلت القوات العمومية، صباح اليوم الاثنين، لمنع مسيرة كان يعتزم تنظيمها معطلو فرع سوق السبت أولاد النمة المنضوون تحت “الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب”.

وفرضت السلطات طوقًا أمنيًا حول مكان انطلاق المسيرة من أمام مقر الجماعة الترابية لسوق السبت أولاد النمة، عازمين التوجه صوب عمالة إقليم الفقيه بن صالح؛ غير أن تدخل القوات العمومية حال دون تقدم المحتجين.

في المقابل، بادرت السلطات المحلية، ممثلة في باشا مدينة سوق السبت أولاد النمة، إلى فتح حوار مباشر مع المعطلين بهدف تهدئة الأوضاع وتدارس الحلول الممكنة.

من جانبهم، أكد المحتجون على ضرورة تنفيذ مطالبهم المتعلقة بتوفير فرص عمل تحفظ لهم كرامتهم، معبرين عن خيبة أملهم من تأخر الوعود السابقة التي قدمت لهم في لقاءات سابقة مع السلطات الإقليمية.

وأفادت مصادر من داخل “الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع سوق السبت أولاد النمة” بأن السلطات المحلية أكدت استمرار فتح باب الحوار لمعالجة ملفات دعم المشاريع والحالات الاستثنائية وفق القوانين المعمول بها، مؤكدة على عقد جلسة حوار صباح اليوم في الإطار ذاته.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق