صناديق استثمار الحوكمة البيئية الأوروبية تحقق 13 % عوائد خلال العام الحالي - بوابة نيوز مصر

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل صناديق استثمار الحوكمة البيئية الأوروبية تحقق 13 % عوائد خلال العام الحالي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول صناديق استثمار الحوكمة البيئية الأوروبية تحقق 13 % عوائد خلال العام الحالي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أظهرت بيانات أداء صناديق الاستثمار الأوروبية، التي تستثمر في الأدوات الملتزمة بقواعد الحوكمة البيئية والاجتماعية، أنها حققت عوائد بمعدل 13 في المائة خلال العام الحالي، وهو ما يقل عن معدل ارتفاع مؤشر «إم إس سي آي» للأسواق المالية.

وذكرت وكالة «بلومبرغ» للأنباء اليوم (الاثنين)، أن صندوق الاستثمار «برشيوس ميتالز فاند» كان الأعلى بين صناديق الاستثمار الأوروبية التي تركز على قواعد الحوكمة البيئية والاجتماعية، وحقق حتى الآن عوائد لمستثمريه بنسبة 34 في المائة.

في المقابل، كانت صناديق تحول الطاقة التابعة لبنك «بي إن بي باريبا» الفرنسي الأسوأ أداء، وسجلت خسائر بنسبة 18 في المائة خلال العام الحالي.

وفي حين كان متوسط عائد صناديق الاستثمار الأوروبية المركزة على قواعد الحوكمة البيئية والاجتماعية 13 في المائة خلال العام الحالي، ارتفع مؤشر «إم إس سي آي وورلد» للأوراق المالية في العالم بنسبة 18 في المائة، وارتفع مؤشر ستوكس أوروبا 600 للأسهم الأوروبية بنسبة 11 في المائة خلال العام الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق